القبض على عصابة ترتكب جرائم قتل وسلب وسرقة في حماة

كشف مصدر مسؤول في فرع الأمن الجنائي بحماة أن معلومات توافرت للفرع تفيد بوجود عصابة ترتكب جرائم قتل وسلب وسرقة ممتلكات المواطنين ، فتم تشكيل الدورية المطلوبة وبعد التحري والتقصي تم إلقاء القبض على المدعو /ث. ر/ وهو فار من وجه العدالة ومطلوب لارتكابه جرائم متعددة منها القتل والسلب.

وبالتحقيق الأولي معه اعترف بجميع الجرائم المنسوبة إليه ومنها 3 جرائم قتل وسلب المغدورين سياراتهم ، و سرقة 16 دراجة نارية وسلب 7 سيارات من أصحابها.وبعد اكتمال التحقيقات وتوثيقها تم تنظيم الضبط المطلوب بحقه وأحيل إلى المحكمة المختصة لتقول فيه كلمتها الفصل وتحكم عليه الحكم العادل.

وفي السياق نفسه كشف مصدر في فرع مكافحة المخدرات بحماة، أن معلومات أولية وردت من أحد مصادر الفرع تفيد بإقدام المدعو /م- ت/ على تعاطي حبوب مخدرة نوع كبتاغون وترويجها.

وبناء على هذه المعلومات تم تشكيل دورية لمتابعتها ، وبعد التحري والتحقق من صحة المعلومات، تم نصب كمين للهدف المنشود ، وأثناء دخوله إلى منزله داهمت الدورية المنزل وعثرت فيه على 650 حبة كبتاغون مخدرة بقصد التعاطي والاتجار، إضافة إلى بارودتين روسيتين وقنبلتين.


فتم القبض عليه ومصادرة المحتويات جميعها وبعد التحقيق اعترف بما نسب إليه وحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي. ونظم الضبط اللازم بحقه وأحيل إلى القضاء لينال عقابه.