عودة مئات المهجرين السوريين من لبنان

01-10-2018

عودة مئات المهجرين السوريين من لبنان

عادت اليوم دفعتان من السوريين المهجرين إلى لبنان بفعل الارهاب عبر معبري الدبوسية والزمراني الحدوديين وذلك في إطار الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومة السورية بالتعاون مع الجانب اللبناني لإعادتهم إلى قراهم ومناطقهم التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب.

وأفاد مصدر ميداني من المعبرين بأن عددا من الحافلات تقل مئات المواطنين السوريين وصلت إلى معبري الدبوسية والزمراني الحدوديين مع لبنان حيث تم نقلهم إلى قراهم وبلداتهم المحررة من الإرهاب وذلك بعد استكمال الاجراءات من قبل الجهات المختصة لضمان وصولهم بسلامة وأمان.

وبين المصدر إلى مركز جديدة يابوس في محافظة ريف دمشق أن الجهات المعنية اتخذت الترتيبات اللازمة لاستقبال المواطنين السوريين المهجرين بفعل الإرهاب إلى لبنان تمهيدا لنقلهم إلى منازلهم بعد إعادة الخدمات الأساسية إليها من قبل الجهات المعنية في المحافظة.

وعادت في الـ 17 من أيلول الفائت دفعة جديدة من المدنيين السوريين المهجرين إلى لبنان بفعل الارهاب عبر معبري جديدة يابوس والدبوسية الحدوديين إلى قراهم وبلداتهم بعد أن أعاد اليها الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار وطهرها من مخلفات الإرهابيين.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...