الجيش يكبد المسلحين خسائر فادحة ويحرر مساحات ونقاطاً جديدة في بادية السويداء

15-10-2018

الجيش يكبد المسلحين خسائر فادحة ويحرر مساحات ونقاطاً جديدة في بادية السويداء

تابعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة اقتحام المزيد من الجروف الصخرية المحيطة بتلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية وسيطرت على مساحات ونقاط جديدة ضمنها مضيقة الخناق على إرهابيي (داعش) المتحصنين فيها.

وذكر مصدر عسكري  في السويداء أن وحدات الجيش مدعومة بالقوات الرديفة خاضت خلال تقدمها على اتجاه قبر الشيخ حسين على الجانب الغربي من تلول الصفا اشتباكات عنيفة مع إرهابيي (داعش) المتحصنين بين الصخور، مستغلين تكويناتها البازلتية المعقدة المليئة بالمغاور والكهوف والتشققات للاختباء والقنص واردت أعداداً منهم قتلى ومصابين بينهم قناصون وسط حالات من الانهيارات والفرار في صفوفهم نحو عمق المنطقة.

وذكر المصدر أن عمليات التقدم على الأرض رافقتها رمايات مدفعية وجوية مركزة على محاور تحركات وتمركز الارهابيين في عمق المنطقة أسفرت عن القضاء على أعداد منهم وتدمير دشم وأوكار لهم وأسلحة وذخائر بحوزتهم.

وبين المصدر أن عمليات الجيش المتواصلة في المنطقة وتطهيره مساحات واسعة ضمن الجروف الصخرية شديدة الوعورة أسهم في تشديد الطوق على الإرهابيين وتضييق الخناق عليهم بشكل أكبر بعد قطع طرق إمدادهم وإفشال محاولات تسللهم لكسر الطوق والفرار من المنطقة.


وعززت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة انتشارها في عمق الجروف الصخرية على تخوم تلول الصفا في عمق بادية السويداء الشرقية مع قصفها محاور تحرك وتمركز إرهابيي التنظيم التكفيري بين الصخور التي يتخذونها مخابئ وتحصينات طبيعية للتواري والقنص عبر رمايات مدفعية وجوية مركزة أسفرت عن تدمير نقاط تحصين وأوكار وأسلحة وذخائر لهم مع القضاء على أعداد منهم.

 

 


المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...