في قبضة العدالة.. عصابة سلبت المواطنين أمانهم في الميدان ونهر عيشة

14-11-2018

في قبضة العدالة.. عصابة سلبت المواطنين أمانهم في الميدان ونهر عيشة

أثناء قيام دورية من قسم شرطة القدم بأداء المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والبحث والتحري عن المطلوبين اشتبهت بأحد الأشخاص وألقت القبض عليه، تبين أنه يدعى ( ب- س )، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة عدة دراجات هوائية من محلة الميدان في دمشق بالاشتراك مع شقيقه ( ب )، وشخص يدعى (ش- ا )، تم إلقاء القبض عليهما في محلة نهرعيشة، وضبط بحوزتهما دراجتين هوائيتين مسروقتين وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات لدراجات نارية وكهربائية وهوائية من محلتي الميدان ونهر عيشة وبطاريات سيارات باستخدام مقصات حديدية،

كما اعترفوا بقيامهم بخطف الحقائب النسائية على متن الدراجات النارية التي يسرقونها، وارتكاب عدة عمليات سلب مستخدمين أدوات حادة ومسدس حربي، وتعاطيهم مواد وحبوب مخدرة، وبيع المسروقات لعدة أشخاص، تم إلقاء القبض على خمسة منهم، وهم المدعوون: ( ع . ح ) و( ح . أ ) و( ع . ح ) و( م . أ ) و( ي. م )، وبالتحقيق معهم اعترفوا بشراء المسروقات من المقبوض عليهم.


تم ضبط أدوات السرقة من منازل المقبوض عليهم، واسترداد ثلاثة دراجات هوائية وعدة بطاريات ، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.




المصدر: وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...