اتحاد الكرة السوري يعاقب نادي تشرين بمليون ل.س

15-11-2018

اتحاد الكرة السوري يعاقب نادي تشرين بمليون ل.س

كشف ” الاتحاد السوري لكرة القدم ” الثلاثاء الماضي 13/11/2018 عن إنزال عقوبات مالية بحق ” نادي تشرين ” لكرة القدم، بلغت 500 ألف ليرة سورية ومضاعفتها لتصبح مليون ل.س لتكرار مخالفة الشتم الجماعي في نفس الموسم.


وأصدر الاتحاد في بيانه عدة قرارات تأديبية، منها تغريم ” نادي الكرامة ” بمبلغ 200 ألف ل.س وذلك لقيام أنصاره بشتم الحكام خلال مباراته أمام “نادي الجيش” في المرحلة السابعة من الدوري.


 وضمن القرارات أيضاً، إيقاف مدرب “نادي الحرفيين” أنس صاري مباراة واحدة، لدخوله أرض الملعب في لقاء فريقه مع “نادي تشرين” وركله الكرة، مع تغريمه بمبلغ 50 ألف ل.س.


وهدّد الاتحاد السوري مضاعفة العقوبة لـ”نادي تشرين” وحرمانه من أنصاره لمباراة واحدة في حال تكرار المخالفة، وهي شتم حكام المباريات

وسبق لاتحاد الكرة في سورية خلال أيلول (سبتمبر) الماضي تغريم أندية سورية مخالفة بمبلغ وصل مجموعه إلى 600 ألف ليرة سورية، بسبب أعمال شغب وتطاول على حكام الدوري المحلي، وكذلك الاعتداء على لاعبي الفريق الآخر.
وهذه ليست المرة الأولى التي يغرّم فيها الاتحاد “نادي تشرين”، بعدما عاقبه بسبب رمي جمهوره للمفرقعات خلال الجولة الأولى من مباريات الدوري السوري لكرة القدم هذا الموسم.


ويوجد 14 نادياً سورياً لكرة القدم، هي “نادي الوحدة والمجد والجيش والشرطة بدمشق، والاتحاد والحرفيين في حلب، والكرامة والوثبة بحمص، والطليعة والنواعير في حماة، وتشرين وحطين وجبلة باللاذقية، ونادي الساحل من طرطوس”.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...