متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان السعودي خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

15-12-2018

متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان السعودي خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

قال المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن طيران العدوان شن خلال الـ 24 ساعة الأولى من اختتام مشاورات السويد 21 غارة بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف ومحاولات تسلل للتحالف السعودي خاصة في جبهات الساحل الغربي.


وأوضح العميد سريع في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن طيران العدوان شن 10 غارات على محافظة الحديدة منها غارتين على الفازة وغارتين على الجاح وثلاث غارات على الدريهمي وغارتين على التحيتا وغارة على شارع الخمسين بمدينة الحديدة، كما شن أربع غارات على البقع وأربع غارات قبالة نجران وغارتين على نهم وغارة على الحيمة الخارجية.وأشار إلى أن  العدوان قصفوا بالمدفعية وبشكل عشوائي عدد من الأحياء السكنية بمدينة الحديدة بأكثر من 100 قذيفة كما استهدفوا أحياءً سكنية في الدريهمي بخمس قذائف منها قذيفتان أطلقتا من مدفعية العدوان في الطائف باتجاه شرق الكوعي وثلاث قذائف هاون غرب الشجن.

ولفت إلى أن مدفعية العدوان قصفت منذ الصباح حتى الظهر مدينة الصالح بالحديدة بأكثر من 15 قذيفة مدفعية. 

وأكد المتحدث الرسمي بأن  الجيش اليمني واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل للعدوان السعودي مسنودة بغطاء ناري وقصف كثيف من مختلف الاتجاهات باتجاه الدريهمي.

كما أكد حرص القوات المسلحة على تهيئة الأجواء الملائمة لإنجاح جهود إحلال السلام وإنهاء معاناة اليمنيين في الوقت الذي تبقى جاهزة لكافة الخيارات والرد على أية اختراقات للعدوان السعودي.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...