مواجهة مسلحة بين دورية مشتركة وعصابة

22-12-2018

مواجهة مسلحة بين دورية مشتركة وعصابة

بعد عملية تعقب وإثر مواجهة مسلحة بين دوريات مشتركة من الأمن الجنائي وكتيبة حفظ النظام في منطقتي “الغاب” و”مصياف” والقسم الخارجي في حماة” تم إلقاء القبض على عصابة خطف وسلب مكونة من أربعة أفراد ومصادرة الأسلحة التي كانت في حوزتهم وهي خمس بنادق آلية فيما أصيب عنصر من عناصر الدورية بجروح في يده.


أفراد العصابة قاموا في وقت سابق بخطف كل من “عمر خضر الجزار” و “طه إبراهيم الجاسم” أثناء وجودهما في محل لتصليح الجرارات في قرية “معرزاف” في الريف الغربي للمحافظة .

 وبين العميد “إبراهيم اقطيني” قائد شرطة المحافظة في حديثه مع جريدة تشرين أنه :«بعد إعلام مدير ناحية جب رملة بإقدام أشخاص مجهولين على خطف مواطنين في المنطقة تم تشكيل الدوريات وتكثيفها على الطرق المؤدية إلى مناطق “الغاب” و”مصياف” و “محردة” حيث اشتبهت بسيارة يستقلها أربعة أشخاص و حين التعرض لها ومحاولة التعرف على من فيها تم الاشتباك مع أفراد العصابة بمبادرة منهم، وتمت ملاحقتهم ومحاصرتهم في غرفة زراعية بين قريتي “أصيلة” و “ديمو” وتم إلقاء القبض عليهم جميعاً.


وبحسب اعترافات العصابة فإن غاية الخطف كانت ابتزاز المختطفين للحصول على فدية مالية مع العلم أنهم من أصحاب السوابق ومطلوبون بجرائم قتل وسلب عدة كما أن التحقيقات لاتزال مستمرة معهم لوجود عدة إذاعات بحث بحقهم .
يذكر أن الكثير من حالات الخطف والسلب ظهرت خلال سنوات الحرب والتي أدت لتهديد حياة الكثير من المواطنين في حين ماتزال الجهات المختصة تبحث عن الكثير منها والتي لم يتم إلقاء القبض عليها بعد.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...