توقيف ( 35 ) شخصاً بجرائم مخدرات في مناطق متعددة من المحافظات

09-01-2019

توقيف ( 35 ) شخصاً بجرائم مخدرات في مناطق متعددة من المحافظات

تمكنت دوريات فروع مكافحة المخدرات في محافظات{ دمشق – ريف دمشق – حمص – درعا – اللاذقية } من إلقاء القبض على العديد من مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها، وضبطت بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة ، وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها.

وقد بلغ عدد الأشخاص الملقى القبض عليهم من قبل دوريات فروع مكافحة المخدرات في هذه المحافظات منذ تاريخ 17/11/2018 وحتى تاريخ 24/12/2018 م: /35/ خمسة وثلاثين شخصاً، وبلغت كمية المواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم : /2. 324/ اثنان كيلو غراماً وثلاثمائة وأربعة وعشرين غراماً من مادة الحشيش المخدر، و/2.195/ ألفان ومئة وخمسة وتسعين حبة كبتاغون مخدرة، و/ 75/ خمسة وسبعين حبة مخدرة من أنواع مختلفة.


تمت مصادرة المواد والحبوب المخدرة التي ضبطت بحوزة المقبوض عليهم، وما زال العمل مستمراً لكشف كل من يثبت تورطه بجرائم المخدرات، وتوقيفه واتخاذ الإجراء القانوني بحقه.


تؤكد وزارة الداخلية استعدادها الدائم في ملاحقة مرتكبي جرائم المخدرات، وأهمية تضافر جهود كل فرد من أفراد المجتمع لحل مشكلة المخدرات من خلال التعاون الوثيق والثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والإخوة المواطنين.






وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...