الزوجة وعشيقها يقتلان الزوج بسبب الذهب وبنات الضحية يكشفن المستور

16-02-2019

الزوجة وعشيقها يقتلان الزوج بسبب الذهب وبنات الضحية يكشفن المستور

قام المدعو " ن ، م " بالإدعاء بقسم الميدان بدمشق على المدعو " م ، س " بإقدامه على قتل شقيقه المدعو " ص ، م"  ودفنه ضمن حديقة المنزل في منطقة الشاغور بالاتفاق مع زوجته السابقة .

وبالمتابعة والتحقيق من قبل القسم  تم استدعاء بنات القتيل وبالحديث معهن تبين نشوء خلافات بينه وبين زوجته أدت لطلاقها وزواجها بصديقه .

وبالتوسع في التحقيق قالت ابنة القتيل المدعوة " إ، م " أنه وبعد الخلافات بين والدي ووالدتي غادرت والدتي المنزل برفقة شقيقتي ولاحقا قامت والدتي بالارتباط بالمدعو " م ، س " صديق والدي الذي حضر من درعا من أم الميادين في وقت سابق وأعلمنا أنه مهدد بالقتل وطلب من والدي البقاء لفترة عنده وأوهمه انه يملك ذهبا كثيرا حصل عليه من لقية أثرية ووعده بأنه سيعطيه منه في حال استطاع إحضاره من درعا.

وتضيف ابنة الضحية إنه وبعد فترة من الزمن خطط زوج أمي لقضاء إجازة في محافظة اللاذقية واصطحاب الجميع معه عدا والدي وفعلا تمت الرحلة وسافرنا جميعا معه إلى اللاذقية واتصل والدي عند وصولنا واطمئن علينا  ليصبح بعدها خطه مغلق حتى بعد عودتنا .

وصلنا إلى المنزل ولم نجد والدي تتابع المدعوة " إ، م " .. لكننا وجدنا حفرة كبيرة داخل المنزل والتي أعلمنا عنها زوج أمي  " م، س " بأنها للبحث عن الآثار وأن والدي لدى الجهات الأمنية لهذا السبب لكنني لم أصدق ذلك وطلبت من زوجي " ب, ح " وشقيقتي "ق " مساعدتي بنبش الحفرة لنجد جثة والدي فيها ونقوم بإعلام عمي الذي أعلم قسم الميادين بالموضوع  وتم سحب الجثة وتأكد أنها تعود لوالدي.  

صهر القتيل المدعو " ب ، ح " أكد ما سبق بقوله كانت الخلافات بين والد زوجتي ووالدتها تزداد مما جعلها تطلب الانفصال عنه لتتزوج بصديقه المدعو " م ، س " وكانت تتردد لمنزل زوجها لرؤية بناتها كل فترة واتفقت معهن على قضاء إجازة في محافظة اللاذقية وتم الاستعداد للسفر ولم يسافر عمي معنا وقام بالاتصال بنا ليتأكد أننا وصلنا إلى اللاذقية وبعد ذلك أصبح خطه خارج التغطية وعندما عدنا علمنا بوجود حفرة بالمنزل حديثة الإنشاء مغطاة بأكياس نايلون وأكد لنا المدعو " م ، س " أنها للبحث عن الآثار ولخوفنا من ذلك قمنا بردمها وبقينا نسأل سبب تغيب عمي مما جعلنا نشك بموضوع الحفرة وأنه يجب نبشها وفعلا قمت بنبشها لأجد جثة عمي فيها وقمت بالاتصال بشقيقه " عم زوجتي " المدعو "ن ، م " وإعلامه بما حدث حيث قام بإبلاغ القسم وسحب الجثة من الحفرة .

وبالتحقيق مع المدعو " م ، س " قال حضرت لمحافظة دمشق هرباً من محافظة درعا منطقة أم الميادين كوني أقوم بالنصب والاحتيال وقمت بالتوجه لمنزل صديقي المدعو " ص ، م " واعلمته أنني هربت من القرية كوني عثرت على " لقية اثرية "وتم تهديدي بالقتل وطلبت الإقامة عنده لفترة بعد إيهامه أنني سأعطيه من الذهب وخلال تواجدي بمنزله كنت اقوم بإيهامه أنني أملك الذهب بجعله يرى قطع من الذهب التي قمت بإحضارها معي من عملية النصب وحصلت علاقة عاطفية بيني وبين زوجته المدعوة " م ، م " وأدت لخلافات بينها وبين زوجها والطلاق بينهما وقامت بمغادرة المنزل برفقة ابنتها لمنزل آخر وبعدها قمنا بكتابة عقد شيخ بيننا وتزوجنا .

ويضيف .. إن  المدعو " ص ، م "  بقي يسألني عن مصير الذهب وأنا أخبره أنني لا أستطيع إخراجه حالياً ونتيجة لضغوطه المستمرة طلبت منه إنشاء حفرة ضمن منزله كونه وحده بحجة أنني سأحضر الذهب لوضعه فيها كي نقوم بتصريفه بمعرفتنا فوافق وبدأ بإنشاء الحفرة وقررت التخلص منه واعلمت زوجته المدعوة " م ، م " أنني سأقوم بقتله ووضعه بالحفرة فوافقت على ذلك فقمنا بالتحضير للسفر لإجازة في اللاذقية فغادر الجميع باستثنائه فحضرت لمنزله ودار بيننا حديث عن الذهب فقمت بإحضار حجر وضربه على رأسه عدة ضربات حتى فارق الحياة  فوضعته بالحفرة وغطيتها وعدت إلى اللاذقية.

ويتابع  المدعو " م ، س " أنه وبعد ذلك قامت الفتيات بالاتصال بوالدهن ليكون خطه مغلق وعند عودتنا بدأ السؤال عن سبب تغيبه وما سبب وجود الحفرة بالمنزل فأعلمتهم أنها للبحث عن الآثار وأوهمت الجميع أن المدعو " ص " لدى الجهات الأمنية لكن ابنته " إ " لم تصدق وبدأ تطلب مني النقود بحجة محاولة البحث عن والدها واطلعتها على قطع الذهب الموجودة معي وقمت بالنصب على عدد من الأشخاص لضرورة تواجد المال لكي لا أثير الشكوك حولي لكن المدعوة " إ " بقيت في حالة شك حول مصير والدها  فقررت السفر خارج القطر برفقة المدعوة " م ، م " خشية اكتشاف أمرنا ولكن حضرت المدعوة " س " التي كنت قد نصبت عليها بحجة مساعدتها بمعرفة مكان شقيقها وطلبت استرداد مبلغ المال مني واعلمت الجميع أنني احتال عليها مما اضطرني للسفر لمحافظة درعا للتواري وعلمت من المدعوة " م ، م " أنه تم فتح الحفرة من قبل عناصر الشرطة بعد الإدعاء من قبل شقيق القتيل علي. 


وبالتوسع بالتحقيق مع المدعوة " م ، م " اعترفت بكل ما سبق وأنها على ع ل م بكل ما خطط له المدعو " م ، س" لقتل زوجها السابق " ص " ودفنه في الحفرة التي حفرها بالاتفاق معه ليقوم بإخفاء الذهب فيها .وتم تسليمهم لفرع الأمن الجنائي بدمشق لمتابعة الإجراءات اللازمة..

 


صاحبة الجلالة

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...