5 قتلى بإطلاق نار في مصنع أمريكي

16-02-2019

5 قتلى بإطلاق نار في مصنع أمريكي

قتل خمسة أشخاص وأصيب خمسة من أفراد الشرطة في إطلاق نار وقع في مصنع هنري برات في مدينة أورورا بولاية ايلينوي الأمريكية.


وقالت كريستين زيمان قائد شرطة أورورا خلال مؤتمر صحفي: تأكدت وفاة خمسة أشخاص بينما أصيب خمسة من أفراد الشرطة بجروح قبل أن يلقي المهاجم حتفه خلال تبادل إطلاق النار بينما تعرض ضابط سادس لإصابة في الركبة.


وأضافت زيمان أن المسلح ويدعى جاري مارتين 45 عاماً كان يعمل بالمجمع الصناعي لكنها لم تذكر شيئاً عن السبب المحتمل وراء الهجوم.


وأوضحت زيمان أن الشرطة تلقت عدة اتصالات طوارئ من المصنع تبلغ عن وجود مسلح نشط، مشيرة إلى أن أول الضباط وصلوا إلى المكان بعد الاتصالات بأربع دقائق وأن اثنين منهم أصيبا برصاص المهاجم.


لكن لم تبين زيمان ما إذا كان أي من عناصر الشرطة الذين أصيبوا توفي متأثراً بجروحه وتم احتسابه في عداد القتلى أو ما إذا كانت حصيلة القتلى الخمسة تشمل مطلق النار أم لا.


من جهتها ذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن امرأة عرفت نفسها للشرطة على أنها والدة مارتين أبلغت السلطات بأن ابنها تم تسريحه من المصنع قبل أسبوعين وكان في حالة عصبية قبل حادث إطلاق النار.


وكانت الشرطة الأمريكية أعلنت أمس إصابة أربعة من ضباط الشرطة بجروح وعدد من المواطنين من جراء إطلاق نار في مكتب بمدينة أورورا في ولاية إيلينوي بالولايات المتحدة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...