العدوان السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار في الحديدة

22-02-2019

العدوان السعودي يواصل خرق وقف إطلاق النار في الحديدة

جدد العدوان السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة بينما شن طيران العدوان سلسلة غارات على  محافظات يمنية عدة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان “أطلقوا العيارات الثقيلة وبكثافة باتجاه جولة موبايل وفلل المري وغرب سيتي ماكس وفندقي الاتحاد والقمة ومدرسة المطار وحي الضبياني وباتجاه الكلية وخط الخمسين في مدينة الحديدة”.

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة أطلقوا 13 قذيفة هاون على منطقة (7 يوليو) السكنية وقصفوا بالمدفعية والرشاشات المطار ومناطق متفرقة كما استهدفوا بقصف مدفعي مكثف شارع الخمسين.

وأفاد المصدر بأن أكثر من 50 قذيفة مدفعية أطلقها المرتزقة على منطقة الفازة بمديرية التحيتا مع قصف بالرشاشات المتوسطة  وتحليق مروحيتين وطائرات حربية وتجسسية في أجواء المنطقة بينما استهدف المرتزقة مديرية الدريهمي بالقذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا لقوى العدوان  استهدف قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه ورازح الحدوديتين بمحافظة صعدة في حين شن طيران العدوان ثلاث غارات على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم.

كما شن طيران العدوان في مديرية كشر بمحافظة حجة غارة على مدرسة السودة وأخريين على منطقة بني شهر السودة وثماني غارات على مناطق العبيسة وقريات ومجازة في عسير.

وكانت الأطراف اليمنية اتفقت خلال محادثاتها بالسويد في كانون الأول من العام الماضي على وقف إطلاق النار في الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن تحالف العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم لهذا الاتفاق.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...