اخت تسرق اختها في مزة فيلات غربية

30-08-2019

اخت تسرق اختها في مزة فيلات غربية

ادعى أحد المواطنين بتعرض منزله الكائن في محلة المزة فيلات غربية للسرقة من قبل أشخاص مجهولين أثناء فترة غيابه مع أفراد عائلته لقضاء فترة عيد الأضحى في محافظة اللاذقية.


ومن خلال التحري وجمع المعلومات تبين أن السرقة حصلت بمفتاح مطابق والفاعل دخل من باب الشرفة عبر إحدى النوافذ المطلة على حديقة المنزل، ودارت الشبهات حول شقيقة زوجة صاحب المنزل المدعوة ( ب . م ) وولداها كل من الطفلة ( ف. ف) مواليد 2006م ،والطفل ( م. ف) مواليد 2005م، وبعد التحقيق معهم من قبل فرع الأمن الجنائي في دمشق ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا بإقدامهم على سرقة مبلغ /550.000/ل.س خمسمائة وخمسون ألف ليرة سورية، وثلاث أساور ذهبية، وأونصة ذهبية، وحرف ذهب، وسبعة أجهزة خليوية نوع (أيفون وسامسونغ)، وجهاز (بلاي ستيشن)، وساعة يد ذهبية اللون، حيث كانت المقبوض عليها تزور شقيقتها بشكل متكرر وتنام عندها لعدة أيام، وتشاهد عندها مبالغ مالية ومصاغ ذهبي فخططت لسرقتها ، وطلبت من ابنتها مغافلتهم وسرقة مفتاح المنزل وبعد علمها بسفر شقيقتها إلى اللاذقية لقضاء فترة العيد أرسلت ولديها إلى المنزل وزودتهما بحقيبة مدرسية لوضع المسروقات فيها  وكانت تتواصل معهما بالهاتف الجوال وتقوم بدلالتهما على أماكن وجود المبالغ والمصاغ الذهبي، وعند عودة الطفلين قامت بإخفاء الحقيبة التي تحتوي على المسروقات ضمن منزل قيد الاكساء عائد لها في محلة مخيم الوافدين.


وبدلالة المقبوض عليها تم استرداد جميع المسروقات من المنزل المذكور، وتم تقديم المقبوض عليها مع طفليها الحدثين إلى القضاء المختص.

 


صاحبة الجلالة 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...