اقتراب ساعة الصفر لاستئصال ارهابيين اجانب من ريف اللاذقية، فمن هم؟

03-09-2019

اقتراب ساعة الصفر لاستئصال ارهابيين اجانب من ريف اللاذقية، فمن هم؟

للمرة الاولى منذ بدء معارك ريف اللاذقية ها هي الدبابات السورية تصل الى تلة الزويقات أحدى التلال الهامة المحيطة بمنطقة كبانة الاستراتيجية.
إرهابيو الحزب التركستاني وقوات الإيغور المدعومة تركياً فروا تحت وقع ضربات صاروخية مركزة على هذا المحور، مما مهد للقوات المجوقلة للتقدم والتمركز في هذه التلة.

 يعد التدشيم والتحصين في تلة الزويقات المحررة مقدمة لتأسيس نقطة انطلاق للتقدم والسيطرة على ما تبقى من تلال حاكمة محيطة بكبانة وتبعا لذلك اسقاطها نارياً في قبضة الجيش السوري وحلفائه.


على الرغم من الهدوء الحذر الذي يسود جبهة ريف اللاذقية بعد السيطرة على تلة الزويقات إلا أن الاستعدادات من قبل الجيش السوري وحلفائه لاستئناف المعارك والتحرير لم تتوقف خاصة وان التقدم وتحرير كبانة يعني الاشراف الناري على التواجد المسلح في أرياف إدلب وحماة واللاذقية.


وافاد مراسل قناة العالم علي علي في ريف اللاذقية الشمالي، بان وحدات مدربة على كل انواع السلاح وعمليات التسلل من قبل المجموعات الارهابية المسلحة ودعم تركي مباشر لم يستطيعا ان يغيرا من خريطة السيطرة في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي بعد الاشتباكات العنيفة التي شهدها هذه الجبهة.. هدوء حذر حالياً بانتظار ساعة الصفر لاطلاق عملية تحرير هذا الريف من الارهاب والارهابيين.

 




إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...