سورية في مواجهة السعودية على صدارة المجموعة الثانية في كأس آسيا غداً

14-01-2020

سورية في مواجهة السعودية على صدارة المجموعة الثانية في كأس آسيا غداً

يواجه المنتخب الأولمبي السوري نظيره من السعودية في الجولة الثالثة من حسابات المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا للشباب تحت عام 23 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقامة في تايلاند.

ويدخل الأولمبي السوري مباراة السعودية وعينه على الفوز الذي يضعه على قمة المجموعة الثانية بعد تعادله مع قطر وفوزه على اليابان.

وبالنتيجة ذاتها يدخل الأخضر السعودي المباراة أمام نسور قاسيون بعد انتصاره على المنتخب الياباني في الجولة الأولى وتعادله مع العنابي القطري في الثانية.

بدوره، أكد أحمد عزام عضو الكادر الفني في المنتخب السوري الأولمبي بأن الفوز على اليابان 2-1 في ثاني جولات المجموعة الثانية لم يتحقق من فراغ.

وأضاف عزام في تصريحات خاصة لموقع “كورة” الرياضي: “لاعبو اليابان يمتلكون إمكانيات وسرعة كبيرة، وذلك بعد دراسة كل خطوطه ولاعبيه، فتم اعتماد تكتيك خاص، يحد من خطورتهم وإيقافهم في وسط ملعبنا”.

وأكمل: “الفوز منحنا ثقة ومعنويات كبيرة، ستكون مهمة لمنتخب الأولمبي السوري في مواجهة السعودية في الجولة الأخيرة، بكل تأكيد لن نلعب للتعادل الذي يخدمنا للتأهل، لدينا عمل كبير من استشفاء للاعبين، ودراسة الأخضر السعودي، ووضع تكتيك يتناسب مع إمكانيات لاعبيه”.

وحول غياب كامل كواية نجم المنتخب السوري قال عزام: “كواية لاعب مهم ومؤثر ونجم بالمنتخب، ولكننا لم نشركه بسبب حاجتنا للاعبين يتمتعون بمهام هجومية ودفاعية مع سرعة كبيرة بالارتداد، لكل مباراة حساباتها ونوعية اللاعبين القادرين على تطبيق أفكار الجهاز الفني”.

ويحتل المنتخب السوري صدارة المجموعة الثانية وفي رصيده ل4 نقاط ويأتي أولمبي السعودية ثانياً بفارق الأهداف، فيما لقطر نقطتين واليابان رابع المجموعة بدون أي نقطة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...