مشاجرة في حي الصليبة باللاذقية تكشف عن عصابة خطيرة

25-02-2020

مشاجرة في حي الصليبة باللاذقية تكشف عن عصابة خطيرة

ألقى قسم شرطة الصليبة في مدينة اللاذقية  القبض على مجموعة أشخاص بسبب مشاجرة في حي الصليبة، حيث تعرض أحدهم للطعن.


وتبين بعد تدقيق أوضاع المقبوض عليهم أن جميعهم متورطين بجرائم سرقة محال تجارية.

 وبحسب موقع وزارة الداخلية، حصلت المشاجرة بسبب فتاة، وأدت إلى إصابة المدعو (س. س) بطعنة موس كباس، و تم إسعافه من قبل المدعو (ح.خ) إلى أحد مشافي اللاذقية.

وأوضحت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على الفاعلين المدعوان (ف.ش) و (إب. ح)، وبعد التدقيق بأوضاع المتشاجرين تبين أن جميعهم متورطين بجرائم سرقة بما فيهم المصاب ومسعفه.

وخلال التحقيق مع المقبوض عليهم، اعترفوا بسرقة أكثر من 15 محلاً تجارياً بطريقة المغافلة ضمن أحياء مدينة اللاذقية، وقدرت المبالغ المسروقة نحو مليون ونصف المليون ليرة سورية قاموا بصرفها في بيوت الدعارة.

ومن خلال توفر المعلومات لدى قسم شرطة الصليبة عن أماكن الدعارة، داهمت دورية من قسم شرطة الصليبة منزلين وقبضت على امرأتين تقومان بإدارتهما، ويوجد بحقهما عدة طلبات بجرائم تسهيل دعارة وحيازة مواد مخدرة ونشل.

كما ضبطت الدورية غرفتين معدتين لممارسة الدعارة في المنزلين، وقبضت على ثلاث فتيات يوجد بحقهن جرائم دعارة، إضافة لمصادرة مبلغ مالي قدره ١٥٠ ألف ليرة سورية.

وبحسب موقع وزارة الداخلية، تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً.

يذكر أنه تم القبض مؤخراً على شخصين أثناء قيامهما بنشل أحد المواطنين ضمن كراج الفاروس في اللاذقية، ولدى تدقيق وضع المقبوض عليهما، تبين أنهما من أرباب السوابق، وبحقهما عدة طلبات بجرائم مختلفة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...