الحكومة تسمح ب⁩فتح الأسواق الشعبية وكافة الفعاليات والمحال التجارية والصناعية والخدمات

28-04-2020

الحكومة تسمح ب⁩فتح الأسواق الشعبية وكافة الفعاليات والمحال التجارية والصناعية والخدمات

♦️⁩الاستمرار بفرض حظر التجول الليلي من الساعة السابعة والنصف مساءً حتى السادسة صباح اليوم التالي

♦️⁩استمرار الحظر المفروض بين المحافظات

♦️⁩استمرار إيقاف كافة وسائط النقل الجماعي والتشدد بمنع المناسبات الاجتماعية، استمرار إغلاق دور السينما والمراكز الثقافية والمسارح والاندية الرياضية.

♦️⁩حدد الفريق الحكومي تاريخ /21 / من شهر حزيران القادم موعدا لإجراء امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية " لدورة امتحانية واحدة وإلغاء الدورة التكميلية وذلك في حال عدم ظهور أية متغيرات تتعلق بفيروس كورونا " تستدعي تعديل موعد الامتحان على أن يتم زيادة الأسئلة الاختيارية للطلاب في كل مادة امتحانية وزيادة المدة الزمنية الفاصلة بين مادة وأخرى و حصر امتحان الشهادتين بالدروس التي تلقاها الطلاب منذ بداية العام الدراسي وحتى بدء تعليق الدوام في الرابع عشر من شهر اذار الماضي.

♦️⁩السماح بالتنقل بين المحافظات أيام الخميس والجمعة والسبت الموافق ل 30 نيسان الحالي والأول والثاني من أيار القادم لمرة واحدة فقط ليتسنى للأهالي السفر بين المحافظات

♦️⁩فتح الأسواق الشعبية وكافة الفعاليات والمحال التجارية والصناعية والخدمات يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً مع ضرورة التزام كافة الفعاليات والمحلات بشروط السلامة الصحية ومواد التعقيم.

♦️⁩السماح لعيادات أطباء الاسنان معاودة العمل يوميا حتى الساعة الخامسة مساءً مع الالتزام بالمعايير والشروط التي وضعتها وزارة الصحة وضرورة تنظيم تواجد المراجعين وضمان عدم حصول أي ازدحام.

♦️⁩تم تكليف وزارات السياحة والصحة والإدارة المحلية والداخلية وضع معايير صحية واضحة لإعادة تقديم الخدمات في المنشآت السياحية بعد عيد الفطر القادم.

♦️⁩طلب الفريق الحكومي من وزارات الادارة المحلية والداخلية والصحة التشدد بإلزام جميع الفعاليات التجارية والمهن والخدمات في القطاعين العام والخاص تطبيق شروط السلامة الصحية في المحافظات واغلاق الفعاليات المخالفة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...