سبق أن هدد والديه.. شاب يقتل أخته الحامل في طرطوس بسبب “خلاف على الورثة”

قضت امرأة “حامل” على يد شقيقها الأكبر بعدة طلقات نارية في حي وادي الشاطر جنوبي طرطوس يوم الثلاثاء .

وأوضح مصدر مطّلع أنه “وقعت جريمة ضحيتها الشابة “لمى اليوسف”، حيث أقدم شقيقها الأكبر “علي اليوسف” على إطلاق عدة طلقات نارية عليها من مسدس عند الساعة الحادية عشر صباح اليوم الثلاثاء في حي وادي الشاطر جنوبي مدينة طرطوس” مبيناً أن “الشقيق الأكبر أقدم على قتل شقيقته بداعي الخلاف على الميراث”.

وأشار المصدر إلى أن “شقيق المغدورة متوار عن الأنظار، إلا أن عمليات البحث جارية عنه حتى إلقاء القبض عليه”.

وأوضح المصدر أن “شقيق المغدورة ضابط برتبة ملازم أول في الشرطة ويخدم في الحسكة، وسبق أن تم توقيفه بجرم التهجم على والديه وإشهاره السلاح عليهم وتهديدهم فيه منذ قرابة 5 أشهر”.

بدوره قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال إنه ” تم الكشف على جثمان المتوفية “لمى ظهير اليوسف” تولد 1986 من سكان وادي الشاطر، من قبل هيئة الكشف في مشرحة مشفى الباسل في مدينة طرطوس اليوم الثلاثاء”.

وأردف الدكتور بلال “حيث تبين أن المتوفية تعرضت لعدة طلقات نارية نافذة من سلاح فردي أحادي المقذوف من مسافة قريبة بالمسح الشعاعي، ومن خلال تقرير الأشعة تبين أنها حامل في الأسبوع العشرون والجنين متوفي بدون نبض” لافتاً إلى أن “سبب الوفاة هو الصدمة النزفية الناجمة عن الطلق الناري”.

يُذكر أنه خلال شهر نيسان الماضي، قضت عائلة من أم وطفلين ذبحاً وطعناً على يد الأب في مشهد أشعل قلب المجتمع الطرطوسي حزناً وألماً، وأثار شجبه وإدانته لهذه الجريمة المروعة .

 

 

 


الخبر