المرأة السورية الأكثر ذكاء واحتراماً في العالم

09-12-2009

المرأة السورية الأكثر ذكاء واحتراماً في العالم

أظهرت دراسة حديثة صادرة من مجموعة باحثي جامعة ميشيغان الأمريكية أن المرأة السورية هي أكثر نساء العالم ذكاء.

وقالت رئيسة المجموعة البروفسورة كيتي برادفورد إن السبب وراء ذلك يعود للطعام الصحي الذي تتناوله المرأة السورية مثل زيت الزيتون الذي يغذي الدماغ والجوز البلدي الذي يحافظ على الدورة الدموية.

وأضافت برادفورد: إن من أهم العوامل التي ساعدت على زيادة وعي النساء السوريات ونسبة ذكائهن انتسابهن للجامعات السورية والانفتاح الاجتماعي والمساواة بين الرجل والمرأة في سورية.

كما توصلت دراسة صادرة من مركز ستارش البريطاني للأبحاث العالمية إلى أن السوريات هن الأكثر احتراما على مستوى العالم.

المصدر: سانا

التعليقات

عم اسأل شو نوع الاختبارات التي اعتمدت في ذلك ؟؟ نوعية الفذاء؟ ام الدخول الى الجامعات عندنا أكبر من ايطالبا وبريطانبا هو السبب ؟؟؟؟

تجولت في عدد من دول العالم وبعضها أغنى من بلدنا بكثير وأكاد أجزم أننا نعيش في سوريا حياة صحية غذائياو نفسيا واجتماعيا لكن بس لو كان في عندنا احترام من قبل الدولة لكرامة المواطن شوية صغيرة كنا بألف خير

لا اعتقد ان موقعكم الموضوعوي والمتفوق قد يحذو يحذو المواقع الأخرى بنشر أخبار منقولة بدون ذكر مراجعها ... يعني ببساطة وين رابط هاد البحث على الانترنت باللغة الانكليزية....... يعني معروف انو سانا بتخبصها احيانا

خبرت جارتي عن هيدا المقال فضحكت و قالت انو بالطبع نحنا اذكى نساء العالم لان اللي بتكون متزوجة لرجل من مجتمعنا اكيد راح تطور شتى انواع الذكاء و الدهاء و المراوغة لتقدر تنجو بعلاقتها مع الرجل السوري !!! اقتنعت انا معها لان عن جد عن جد مين هاللي كاتب هالمقال لان بصادف يوميا عشرات النساء الغبيات اللي ما بشبهون غير للدجاجات بنقون و ولشتون و بيضلو ما عارفين الله وين حاططون و همن الوحيد يطبقو شي زلمة قبل ما يعنسو و ما عم استثني حتى الي معون شهادة جامعية . معظم نسوانا ما بيعتبرو حالون الون قيمة او انجزو شي الا اذا صيدو رجل يحطون عدفتر العيلة: زوجة مرتبة واحد او 4 ما فرق!

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...