كوريا الجنوبية تطرح الهاتف الذكي ويف2 في السوق المحلية

12-02-2011

كوريا الجنوبية تطرح الهاتف الذكي ويف2 في السوق المحلية

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية ثاني أكبر شركة لإنتاج الهواتف في العالم اليوم إنها ستطرح الهاتف الذكي ويف 2 في السوق المحلي هذا الأسبوع والذي يقدم أخيرا برنامج الهاتف الخاص للشركة إلى المستهلكين المحليين.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب عن الشركة قولها في بيان إن الهاتف الذكي يتميز بالمركز الاجتماعي الذي يضم سلسلة من خدمات الشبكات الاجتماعية وهي البريد الالكتروني والاتصالات والجدول الزمني في مكان واحد إضافة إلى تطبيقات سامسونغ محل تطبيق الهاتف الذاتي لشركة إنتاج الهواتف.

وأضاف البيان أنه يتم طرح الهاتف ويف 2 الموديل الأخير في سلسلة ويف لسامسونغ والذي يتم تشغيله بواسطة برنامج الهاتف الذي تم إنتاجه محليا.

وكانت سامسونغ أعلنت قبل عام عن برنامج بادا لتعزيز القوة التنافسية لها في برمجيات الهاتف وسط المنافسة المحتدمة مع شركات مثل آبل وشركات رائدة أخرى للهواتف الذكية.

وقال رئيس قسم الهواتف النقالة للشركة شين جونغ كيون في مقابلة الشهر الماضي إن سامسونغ تهدف إلى بيع 10 ملايين وحدة من هواتف بادا حتى نهاية حزيران المقبل.

ومن المقرر أن تعلن سامسونغ التي تنتج الهواتف الذكية التي تم تشغيلها بناء على نظام اندرويد لشركة غوغل وبرمجيات موبيل ويندوز لشركة مايكروسوفت عن الجيل الأخير لها من الهاتف الذكي المتقدم الذي يتم تشغيله بناء على اندرويد في وقت لاحق من هذا الشهر.

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...