مرض مزمن لحكومات متعاقبة

توقعنا، بعد الحجز على أمواله، أن يفعل رئيس الحكومة السابق مصطفى ميرو، كما فعل سلفه محمود الزعبي: أن يصوب المسدس إلى رأسه ويضغط الزناد. لكن يبدو أنه لم يتوفر للرفيق ميرو من يساعده على ذلك.. وعلى أية حال، فإن أقل الإيمان أن يقوم سادتنا الذين فوقنا بضغط الزناد على إرث ميرو، وأقصد بذلك أولئك الأولاد الذين عينهم الرفيق المذكور ومازالوا يعيثون فساداً في زواريب وزاراتنا القائمة ويشنفون آذاننا كل يوم بأغاني الإصلاح الوطني بينما أقدامهم غارقة في وحول الفساد الوطني.. يا وطني..


نبيل صالح

إلى الندوة

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

أنت تعلم يقينا

أنت تعلم يقينا أن ابن الحرام كيف ماتعاملت معه يبقى ابن حرام إذا أحببته يبقى ابن حرام إذا كرهته يبقى ابن حرام ما هو السلوك الذي ينبعي أن نسلكه مع ابن الحرام برأيك في هذه القرية العالميةليعم العالم العدل والمحبة ونقضي على الخيانة والحقد في العالم

من الغريب جدا

من الغريب جدا أن يتوقع السيد نبيل أن شخصا مثل مصطغى ميرو يمكن له أن يقوم بقتل نفسه وفي هذا ايات واضحة في القرآن الكريم، ولكن الأكثر غرابة أن يتوقع من من هم على رأس عمليهم يعيثون فسادا في ممتلكات و ثروات "وطنهم وشعبهم" أن ينتهوا عما يفعلونه. والفاسدون باقون ما بقي هذا الشعب ساكتا عن "رذالاتهم" لأن الحق يأخد ولا يعطى... هل لكم ان تقولوا لي سببا وجيها لينتهي امثالهم عن سرقت امثالنا؟ فنحن راضون..

خيارات عرض التعليقات

اختر طريقتك المفضلة لعرض التعليقات و اضغط "حفظ الإعدادات" لتفعيل تغييراتك.

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.