أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

15-01-2017

واصل طيران النظام السعودي عدوانه على المحافظات اليمنية اليوم موقعا عددا من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

12-01-2017

قتل يمنيان اثنان جراء غارة شنها طيران النظام السعودي على ميناء الحديدة غرب اليمن أمس.

وقال مصدر أمني بمحافظة الحديدة لوكالة سبأ اليمنية..”إن مواطنين اثنين استشهدا جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي على ميناء الحديدة” مشيرا كذلك إلى أن الطيران استهدف بخمس غارات أخرى مديريتي الصليف والحالي في المحافظة.

11-01-2017

استهدف الجيش واللجان مواقع سعودية في الربوعة في عسير وجيزان ونجران. حيث أكد مصدر عسكري يمني مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين في استهداف موقع الشَرقية في الرَبُوعة في عسير السعودية.
كما أحرق الجيش واللجان الشعبية جرافة سعودية بصاروخ مضاد للدروع في جبل العزة في جيزان. يأتي ذلك بعد استهداف موقع مستحدث بالقرب من قيادة الحَمّاد في نجران.

10-01-2017

قتل أربعة أشخاص وأصيبت أربع نساء اليوم في غارات للنظام السعودي على محافظة تعز باليمن.

وقال مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.. إن “مروحية من نوع أباتشي تابعة لتحالف العدوان السعودي استهدفت الطريق العام الرابط بين المخا وباب المندب ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين”، لافتاً إلى أن شخصين آخرين قتلا في غارة استهدفت قارب صيد على ساحل منطقة الجديد في باب المندب.

08-01-2017

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة نظام بني سعود وتم تدمير 11 آلية لهم باشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة تعز.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله.. إنه تم “قتل وإصابة العشرات من المرتزقة وتدمير 11 آلية لقوى العدوان خلال تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لزحف المرتزقة باتجاه منطقتي ذباب وكهبوب جنوب غرب تعز”.

07-01-2017

استمرارا لمجازره التي يرتكبها بحق الشعب اليمني قتل 12 شخصا خلال غارات شنها طيران نظام بني سعود الليلة الماضية على العاصمة اليمنية صنعاء.

06-01-2017

قتل وأصيب العشرات من مرتزقة نظام بني سعود في قصف صاروخي استهدف تجمعات لهم فيما قتل 4 جنود سعوديين برصاص الجيش اليمني في محافظة تعز.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر يمني قوله إن “الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ باليستي متوسط المدى تجمعا لمرتزقة العدوان بمعسكر شعب الجن في باب المندب بتعز حيث أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة”.

04-01-2017

قتل سبعة أشخاص وأصيب خمسة آخرون في غارات شنها طيران النظام السعودي أمس على محافظة صعدة شمال اليمن.

03-01-2017

يواصل التحالف السعودي جرائمه وغاراته على اليمن مستهدفاً المدنيين العزل رغم التحذيرات التي أطلقتها المنظمات الإنسانية حول حصيلة الضحايا من المدنيين اليمنيين التي تسقط جراء غارات الطيران السعودي العشوائية.
هذا وقتل 11 مدنياً بينهم خمسة أفراد من عائلة واحدة في قصف وغارة جوية في اليمن الذي يشهد نزاعاً منذ 19 شهراً، وفق ما أفادت أمس مصادر حكومية.

29-12-2016
قد يكون عام 2016 الأثقل وطأة على السعودية، بفعل الخسائر التي لحقت بالمملكة في غير ساحة من ساحات الصراع. خسائر يتقدمها ما تتكبّده الرياض في اليمن، حيث تحاول منذ 21 شهراً تحقيق نصر ميداني يمكنها ترجمته سياسياً... من دون جدوى