أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

18-11-2017

نجح العلماء في إجراء عملية زراعة رأس على جثة، وهم على استعداد لتنفيذ العملية على شخص حي، وفقا لما وعد به الجراح المشهور سيرجيو كانافيرو.

12-11-2017

أطلقت شركة فيسبوك اليوم أحدث تطبيقاتها المسمى Facebook Local، المنافس لتطبيق Yelp، فيما يعتبر إعادة تجديد وتحديث لتطبيقها السابق المستقل المسمى Facebook Events الذي أطلقته الشبكة الإجتماعية في العام الماضي لمساعدة المستخدمين على اكتشاف الأنشطة المختلفة مثل المهرجات والمعارض والحياة الليلية، ويبدو أن فيسبوك تريد مساعدة المستخدمين من أجل العثور على أشياء يقومون بها.

12-11-2017

وعدت شركة آبل بإصلاح مشكلة تجمد شاشة أحدث هواتفها الذكية الرائدة آيفون 10، وذلك بعد ظهور عدة تقارير متفرقة تحدثت عن ظهور مشكلة غريبة في الأجهزة توثر على شاشة الهاتف الجديد من نوع OLED عند تعرضه للطقس البارد أو في درجات الحرارة القريبة من التجمد، وردت الشركة بشكل مبدئي بأنها على إطلاع على المشكلة وتعمل على إصلاحها.

12-11-2017

أعلنت الصين هذا الأسبوع عن نيتها بناء مركز للشرطة يعمل بالذكاء الصناعي وليس البشر، على أن يجري افتتاح المركز في مدينة ووهان عاصمة إقليم هوبي الواقع في وسط الصين، مما يثبت مرة أخرى بأنه لا توجد دولة أخرى تحتضن الذكاء الصناعي مثلما تفعل الصين.

09-11-2017

لماذا الزجاج شفاف بالمقارنة مع الرمل مع أن الإثنين يتكونان من نفس العناصر الطبيعية؟

للإجابة على هذا السؤال يتوجب فهم بعض الخصائص الفيزيائية وثم مقارنتها في حالة الزجاج.

لنبدأ أولاً بماهية الذرة؟

09-11-2017

تمكنت مجموعة من العلماء البريطانيين من إيجاد طريقة جديدة لتجديد خلايا الشيخوخة، التي تساهم في تطوير الأمراض المتعلقة بالعمر.

03-11-2017

أعلنت شركة “إتش تي سي” HTC  اليوم الخميس رسمياً عن هاتفها الذكي “يو11 بلس” U11+، الذي يعد نسخةشركة HTC تعلن رسمياً عن هاتفها الذكي U11+ محسنة من هاتف “يو11” U11، الذي أطلقته في وقت ساب

31-10-2017

عندما طرحت إل جي الكورية بعض هواتفها الرائدة الأخيرة مثل LG V30، ركزت حملتها التسويقية على امتلاك هذه الهواتف لشاشات مصنوعة بتقنية POLED تتميز بدرجة تباين عالية جداً وألوان جذابة وغير ذلك من العبارات الترويجية.

31-10-2017

بات الآن بإمكان جميع مستخدمي تطبيق “واتسآب” حذف الرسائل في حال رغبوا في ذلك عقب إرسالها، الميزة التي انتظرها كثيرون أضافها تطبيق “واتسآب”، وبات استغلالها متاحاً للجميع، وبطريقة سهلة جداً.

ويتيح الخيار الجديد “حذف الرسائل” وذلك في غضون 7 دقائق من عملية الإرسال.