أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

11-12-2017

أعربت وزارة الدفاع الروسية عن دهشتها لامتعاض وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الذي اعتبر أنه “من غير المبرر أن تحتكر موسكو النصر على (داعش) في سوريا”.

11-12-2017

تعود اجتماعات «جنيف 8» إلى الانعقاد اليوم، وفق المفترض، بعد تأخير ستة أيام عن المخطط، بسبب تأخر الوفد الحكومي عن الحضور. وبالتوازي، ينشّط الجيش عملياته لإنهاء وجود «داعش» في البادية الشرقية، في وقت وصل فيه إلى أعتاب حدود محافظة إدلب الجنوبية الشرقية

10-12-2017

ندد الشيخ نواف طراد الملحم بالمؤتمر الذي سيعقد اليوم في مدينة اسطنبول التركية والذي قيل إنه لـ«العشائر والقبائل السورية»، وأكد أن المشاركين فيه لا يمثلون إلا أنفسهم، وأن هؤلاء عبارة عن أوراق تم استخدامها إعلاميا منذ بداية الأحداث بهدف الضغط على الداخل السوري وقد سقطت.

10-12-2017

صدر تقرير دوري،أمس السبت، عن المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتنازعة في سوريا، والذي يتخذ من قاعدة "حميميم" مقرا له، تطرق للأوضاع في بعض المحافظات السورية.

09-12-2017

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن طيران “التحالف الدولي” غير الشرعي الذي تقوده الولايات المتحدة عمد خلال الفترة الماضية إلى إعاقة الطائرات الروسية خلال غاراتها على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة الشرقية.