أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

22-02-2018

أعلنت الهيئة العامة لمشفى الأسد الجامعي بدمشق أسماء الناجحين في الاختبار الذي أجرته مؤخرا لتعيين عاملين من الفئتين الرابعة والخامسة.

22-02-2018

أحرز منتخب سورية لكرة اليد للسيدات المركز الثالث في النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي اختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان.

22-02-2018

حول ضبط قساطر قلبية لدى بعض المشافي الخاصة بدمشق بين مصدر مسؤول في الضابطة الجمركية أن أصحاب المشافي الثلاثة المخالفة أنجزوا تسوية مع الجمارك ومصالحة على المخالفات لديهم، حيث تم إيداع مبلغ نحو 30 مليون ليرة حيث كل مشفى أودع نحو 10 ملايين ليرة، ريثما تتم عملية المصالحة، مبيناً أن أصحاب المشافي لجؤوا للمصالحة لكونها الطريق الأفضل لإنهاء المخالفة جمركياً، مقدراً قيمة ال

22-02-2018

كشفت مديرة التنظيم والتراخيص في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة مادلين الشلي أن عدد الشركات المسجلة على مواقع شبكة الانترنت في سورية نحو 10 آلاف شركة، مؤكدة أن سورية هي الأقل بين دول العالم بأسماء الدول المسجلة للشركات على مواقع الشبكة.
وفي كلم

22-02-2018

وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري نفى وجود بندورة سامة أو مسرطنة، معتبراً ذلك مجرد كلام فيسبوكي لا أكثر ولا أقل، مشيراً إلى أنه للمرة السادسة أثناء وجوده في الحكومة يتم الترويج لهذه الشائعة الكاذبة لغايات غير معروفة، مشدداً على أن البندورة الموجودة محلية بالمطلق وهي تعد من أجود الأنواع عالمياً ومراقبة على نحو جيد يحفظ صحة المواطن ويضمن سلامته، لذا كل

21-02-2018

أكد رئيس محكمة الجنايات بدمشق ماجد الأيوبي أنه لا يحق للوحدات الشرطية وإدارة الأمن الجنائي وفروعها في المحافظات توقيف الشخص والتحقيق معه أكثر من 24 ساعة، موضحاً أنه يجب أن يؤخذ رأي النيابة العامة إذا تجاوز التوقيف أكثر من ذلك.

21-02-2018

أعلنت إدارة مشفى حلب الجامعي عن إجراء مسابقة لتعيين 272 عاملاً من الفئتين الاولى والثانية وذلك بموجب عقود عمل سنوية.

21-02-2018

يعدّ محمد خير الجراح واحداً من النجوم السوريين الذين ينجحون بمختلف الأدوار المتنوعة التي توكل إليهم. في الكوميديا، يعتبر الفنان سيّدها ولعب أدواراً بارزة منها شخصية «أبو بدر» بمسلسل «باب الحارة»، وهو الرجل الذي يخاف زوجته فوزية (شكران مرتجى).

21-02-2018

كان «سيدي أبو نادر» الشخصية التي لعبها جرجس جبارة في مسلسل «ضيعة ضايعة1/2» (ممدوح حمادة والليث حجو)، أكثر دور حظي بشهرة للممثل الذي لم يتعب وهو يتقفّى أثر التفرّد، بقدر ما منحه كراكتيره في الحياة خصوصية بذريعة لكنته «اللاذقانية» الساطعة في غالبية أدواره.