أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

21-10-2020

أعلن وزير السياحة السوري، محمد رامي مرتيني، أنه سيتم قريبا تغيير اسم “الشركة السعودية السورية” التي تساهم فيها الوزارة بنسبة 35%.

وأضاف الوزير السوري أمام مجلس الشعب (البرلمان) حسب ما نقلت عنه صحيفة “الوطن” المحلية أن “هناك شركة وطنية سوف تستثمر فيها”.

20-10-2020

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساء اليوم بناء على توصية اللجنة الاقتصادية وكتاب وزارة النفط والثروة المعدنية قراراً يقضي بتحديد سعر مبيع ليتر البنزين الممتاز المدعوم للمستهلك بـ 450 ليرة سورية بعد أن كان 250 ليرة.

وحددت الوزارة سعر مبيع ليتر البنزين الممتاز غير المدعوم للمستهلك بـ 650 ليرة سورية بعد أن كان 450 ليرة .

20-10-2020
المستفيد الأول من معونات الإنقاذ هم شلة أمناء الحلقات والشعب الحزبية والمخاتير الذين يعطون ويمنعون على هواهم، بينما القدير الذي أعطى المنكوبين يعود ليأخذها.."المزيد"
20-10-2020

بعد الإعلان عن تحضير قوات الاحتلال التركي للانسحاب من نقطة المراقبة التي يحاصرها الجيش السوري في ريف حماة، كشفت مصادر مقربة من الاحتلال التركي عن النقاط التي ستنسحب منها تركيا مستقبلاً، كما تحدث خبير عسكري سوري عن خلفيات هذا الانسحاب واحتمال شن الجيش السوري لعملية عسكرية لاستعادة إدلب.

20-10-2020

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بأن وفد إماراتي رسمي، توجه اليوم الثلاثاء، إلى الأراضي المحتلة، في أول زيارة من نوعها، وذلك بعد تطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي.

ووفقاً لوكالة “رويترز”، فإن طائرة تابعة لشركة “الاتحاد” للطيران أقلعت من أبو ظبي تقل مسؤولين في الحكومة الإماراتية ترافقهم شخصيات أمريكية في طريقها إلى مطار “بن غوريون”.