رياضة

04-02-2023

وولفرهامبتون يثبت ليفربول بالثلاثة

تواصلت نتائج ليفربول السلبية في الدوري الإنكليزي الممتاز بكرة ااقدم فخسر أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف سجلها مانيب بمرماه وداوسون ونيفيز في الدقائق 6 و12 و71 ليتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 29 بعد عشرين مباراة. 
وفي مباراة ثانية حقق اليونايتد فوزا متوقعا على كريستال بالاس بهدفين لهدف وسجل هدفي الشياطين الحمر برونو فرنانديز من جزاء وراشفورد ليعزز اليونايتد رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث. 
ويلعب بعد قليل نيوكاسل مع ويستهام وبإمكان نيوكاسل استعادة المركز الثالث بفارق الأهداف في حال فوزه. 

02-02-2023

الأرجنتيني "هيكتور كوبر" مديراً فنياً للمنتخب الوطني

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم  تعيين الأرجنتيني الخبير "هيكتور كوبر" مديراً فنياً لمنتخبنا الوطني للرجال.

وسبق له قيادة أندية: هوراكان ولانوس (الأرجنتين) - مايوركا وفالنسيا وريال بيتيس وراسينغ سانتاندير (إسبانيا) - إنتر ميلان وبارما (إيطاليا) - أريس تسالونيكي (اليونان) - أوردوسبور (تركيا) - الوصل (الإمارات).
كما سبق له قيادة منتخبات: جورجيا  - مصر  - أوزبكستان  - الكونغو الديمقراطية

29-01-2023

ترتيب الدوري الألماني: بايرن ميونخ يكتفي بالتعادل الثالث

اكتفى بايرن ميونخ بالتعادل 1-1 مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت لتتقلص صدارته لدوري درجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى نقطة واحدة بتعادله الثالث على التوالي بالنتيجة نفسها أمس السبت.

وتقدم بطل ألمانيا، الذي يواجه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير شباط، بوساطة ليروي ساني بعد تمريرة من توماس مولر في الدقيقة 34.

ولم يقدم أينتراخت ما يذكر إلى أن مرر دايتشي كامادا كرة إلى راندال كولو مواني ليمر من مواطنه الفرنسي دايو أوباميكانو مدافع بايرن ويسدد في شباك يان زومر محرزا هدفه السابع في الدوري هذا الموسم في الدقيقة 69.

29-01-2023

مانشستر يونايتد يسقط ريدينغ ويتأهل لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

صعد فريق مانشستر يونايتد لدور الـ16 في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ريدينغ بثلاثية لهدف، ضمن مواجهات الدور الرابع، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، مساء السبت.

وشهد الشوط الأول هدفًا لمانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد، لكن بداعٍ التسلل على فيغوريست لم يحتسب وذلك في الدقيقة 34.

وتقدم البرازيلي كاسيميرو بهدف أول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 54 بعد تمريرة بينية من مواطنه أنتوني.

وعقب 4 دقائق، مرر أنتوني كرة لبرونو فرنانديز ليمرر بدوره إلى فريد والذي أرسل الكرة إلى كاسيميرو ليسدد البرازيلي ويسجل الهدف الثاني له ولمانشستر يونايتد.

28-01-2023

منتخبنا الشاب يهزم الصين ويستعد لقطر

حقق منتخبنا الوطني الشاب لكرة القدم فوزاً ثميناً على منتخب الصين في مباراته الاستعدادية الثانية بمعسكره الخارجي في دبي بنتيجة هدفين لهدف سجل لمنتخبنا خالد الحجة في الدقيقة 39 وهوزان عثمان في الدقيقة 70.
 وسبق لمنتخبنا أن خسر أمام الصين بهدف في المباراة الأولى التي جرت يوم الأربعاء الماضي.

وسيلعب منتخبنا مع منتخب قطر يوم الثلاثاء القادم، كما سيلعب مع العنابي مباراة ثانية في الرابع من شباط، ومن المقرر أن يلعب بعدها مع منتخب عمان مباراتين.

يأتي المعسكر وما فيه من مباريات استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها أوزبكستان في الأول من آذار القادم.

28-01-2023

خسارة مؤلمة لسلة الوحدة أمام النصر الليبي في بطولة دبي

مني فريق الوحدة السوري بخسارة أمام فريق النصر الليبي في أولى مبارياته في بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها ٣٣، بفارق ١٤ نقطة وبواقع ٦٦-٨٠ بعد مباراة متوسطة المستوى الفني وخاصة من الوحدة الذي لم يكن في يوم سعده في الربعين الأول والثاني، حيث فرض النصر سيطرته وإيقاعه وتفوق أداء ونتيجة مع نهاية الشوط الأول ٤٧-٣٩.

27-01-2023

صدارة الدوري السوري ينتزعها الأهلي

جرت اليوم الجمعة ثلاث مباريات برسم المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وبموجبها واصل الأهلي مشوار البحث عن اللقب الغائب منذ 2005 بفوزه على ضيفه المجد بهدف سجله عبد الله نجار في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليصل الأهلي للنقطة 19 دون خسارة في الصدارة ويبقى المجد في المركز 11 بنقطتين. 
أما مباراة القمة بين الفتوة والوثبة فانتهت بالتعادل 1/1 والتقدم الوثباوي كان بهدف علي حلوة في الدقيقة التاسعة والأربعين والرد كان عبر باسل مصطفى في الوقت بدل الضائع ليصل الوثبة للنقطة 17 ثانيا مقابل 15 للفتوة خامسا.  

23-01-2023

البرشا والريال.. يحافظان على الفارق

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً وصعباً على أرض أتلتيك بلباو بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني ليحافظ على فارق النقاط الثلاث وراء الغريم برشلونة، وسجل الفرنسي كريم بنزيمة والألماني توني كروس هدفي الفريق الملكي ليستعيد نغمة الانتصارات عقب السقوط على أرض فياريال وهو الفوز الثامن للريال خارج أرضه رافعاً رصيده على 41 نقطة.

22-01-2023

الأهلي يبطل مفعول الزمالك بثلاثية

عزز الأهلي صدارته للدوري المصري بفوزه على جاره وغريمه الزمالك في ديربي القاهرة بثلاثة أهداف من دون رد في ختام الجولة الرابعة عشرة ليرفع رصيده إلى 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه فيوتشر على حين تجمد رصيد الزمالك عند 26 نقطة بفارق نقطة خلف بيراميدز الثالث.
وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني عبر محمود كهربا ومحمد شريف (هدفان) في الدقائق 61 و75 و90.

الوطن أون لاين 

19-01-2023

العراق بطل خليحي 25

الشوط الأول انتهى عراقيا بهدف إبراهيم بايش عند الدقيقة الرابعة والعشرين وفي الشوط الثاني تهيأ أبناء الرافدين للتتويج ولكن منتخب السلطنة أدرك التعادل من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة عبر صلاح اليحيائي بعدما أضاع زميله جميل اليخمدي ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والثمانين.

وفي التمديد سجل المضيف عبر أمجد عطوان من جزاء في الدقيقة 115 ولكن عمر المالكي أعاد المباراة إلى نقطة الصفر في الدقيقة 119 وعندما اعتقد المراقبون أن المباراة في طريقها للترجيح سجل مناف يونس هدف الترجيح  لتكون واحدة من المباريات الدراماتيكية خليجياً واللقب الرابع للعراق بعد 1979 و1984 و1988.

الوطن أون لاين