أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

04-08-2021

أفاد مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد الركن جلال داؤود بانتشال جثة شاب من البحر عند ميناء الصيد، يعتقد أنه توفي نتيجة تزحلقه عن الصخور واصطدامه بها.

02-08-2021

عثر عناصر الدفاع المدني في اللاذقية والامن الجنائي في منطقة جبلة، على جثة متحللة على اوتستراد اللاذقية- طرطوس، تبين أنها تعود لرجل مسن تعرض لحادث سير عند مقبرة الصناعة في جبلة.

وقال مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد الركن جلال داؤود  تم العثور على جثة رجل مسن بعمر ٩٤سنة، تبين انها تعود للمواطن الذي اختفى بعد حادث سير الأسبوع الفائت”.

01-08-2021

أكد مدير الدفاع المدني في اللاذقية “جلال داؤود” إنه تم العثور على جـ، ـثة رجل في السبعين من عمره على شاطئ الشاليهات في الرمل الجنوبي.

وبيّن “داؤود” أن الرجل توفي نتيجة الغرق والأسباب غير معروفة، ومن المرجح أن تكون نتيجة احتشاء عضلة قلبية، قائلاً: “إننا بانتظار التحقيق لمعرفة الأسباب حسب تقرير الطبيب الشرعي”.

01-08-2021

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حلب حول إقدام أشخاص مجهولين على بيع أجهزة خليوية مسروقة في سوق حي (باب جنين ) بحلب حيث يعرضونها للبيع بدون ملحقاتها وبنصف قيمتها.

01-08-2021

بناءً على المعلومات الواردة لمركز الأمن الجنائي بالغاب بإقدام مجهولين على قص وسرقة عدة أكبال كهربائية بقصد حرقها وبيعها ، ومن خلال المتابعة المستمرة والتحري تمكن عناصر جنائية الغاب من إلقاء القبض على المدعوين (هجمان . ج) و(مجد .