القوات العراقية تسيطر على 3 قرى غرب الموصل

17-06-2017

القوات العراقية تسيطر على 3 قرى غرب الموصل

سيطرت القوات العراقية المشتركة على 3 قرى غرب مدينة الموصل وأحبطت هجوما انتحاريا على مدينة سامراء وقضت على 5 إرهابيين من تنظيم “داعش”.

وقال قائد عمليات “قادمون يا نينوى” الفريق الركن عبدالأمير يار الله في بيان أمس “إن قطعات الفرقة 15 في الجيش العراقي حررت قرى الزنازل وأبو كدور وكنيسة شرق طريق الكسك المحلبية غرب الموصل بمحافظة نينوى بعدما كبدت إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات”.

كما أعلنت قيادة عمليات سامراء إحباط هجوم إرهابي شنه عدد من الانتحاريين على مدينة سامراء فجر اليوم مشيرة إلى أن عناصر الجيش العراقي قتلوا الانتحاريين الخمسة قبل وصولهم إلى أهدافهم دون أي خسائر.

وكانت القوات العراقية حررت أمس قرى البوير واللزاكة والسلام والمنصور ومنشأة المنصور للتصنيع العسكرى ومحطة تصفية مياه البوير شرق طريق الكسك المحلبية غرب الموصل بعد معارك مع إرهابيي تنظيم “داعش”.

وتشهد محافظة نينوى منذ الـ 17 من تشرين الأول الماضي عمليات عسكرية واسعة لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل من تنظيم “داعش” الإرهابي وقد تمكنت القوات العراقية من تحرير الساحل الأيسر للمدينة بالكامل وتقترب حاليا من إعلان تحرير الساحل الأيمن.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...