سلاح الجو يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال بريف دير الزور الشرقي

16-11-2017

سلاح الجو يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال بريف دير الزور الشرقي

سقط العديد من القتلى بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في دير الزور بأن سلاح الجو وجه سلسلة ضربات مكثفة على تجمعات وخطوط إمداد تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط مدينة البوكمال أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين وتدمير سيارة كانوا يستقلونها في بلدة المجاودة.

وقضت وحدات من الجيش والقوات الرديفة أمس الأول على العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” من بينهم حازم البرغش وهيثم الغازي وتدمير آلياتهم المزود بعضها بالرشاشات والعتاد الثقيل الإرهابي في محيط مدينة البوكمال وعلى محور مدينتي الميادين والقورية على الضفة الغربية من نهر الفرات.

إلى ذلك لفتت مصادر أهلية من الريف الشرقي إلى انفجار سيارة كان إرهابيو تنظيم “داعش” يفخخونها داخل أحد منازل المواطنين ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد منهم.

ويحتجز تنظيم “داعش” الإرهابي المئات من أهالي ريف دير الزور في منازلهم كدروع بشرية ويقوم بإعدام أي شخص يحاول الخروج من الريف الذي يشهد تقدماً كبيراً لوحدات الجيش العربي السوري والقوات الحليفة وسط انهيارات كبيرة في صفوف التنظيم وحالات فرار جماعي لإرهابييه من بينهم أخطر أمنيي التنظيم.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...