السيطرة على أحياء الثورة والنصر والتنك في الموصل من إرهابيي “داعش”

21-04-2017

السيطرة على أحياء الثورة والنصر والتنك في الموصل من إرهابيي “داعش”

استعادت القوات العراقية السيطرة أمس على أحياء الثورة والنصر والتنك في الساحل الايمن لمدينة الموصل من إرهابيي تنظيم “داعش”.

وقال قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الامير يار الله في بيان أمس إن “وحدات مكافحة الارهاب استعادت السيطرة على حي الثورة في الساحل الايمن من مدينة الموصل ورفعت العلم العراقى فوق مبانيه بعد ان كبدت ارهابيى تنظيم “داعش” خسائر بالأرواح والمعدات”.

وأشار يار الله إلى أن القوات العراقية استعادت السيطرة على حي النصر في الساحل الأيمن من مدينة الموصل ايضا ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه بعد تكبيد الارهابيين خسائر بالأرواح والمعدات.

وأعلن المتحدث باسم قوات مكافحة الإرهاب صباح النعمان أن القوات حررت أغلبية حي التنك غرب مدينة الموصل بعدما حققت 80 بالمئة من المهمات المكلفة بها.

وتواصل القوات العراقية عملياتها العسكرية لتحرير المناطق المتبقية من الساحل الايمن لمدينة الموصل من قبضة ارهابيى تنظيم /داعش/ محققة المزيد من التقدم بعد تكبيد التنظيم الإرهابي خسائر كبيرة على محورها.

من جهة أخرى أعلن قائد عمليات الجزيرة في الجيش العراقى اللواء الركن قاسم المحمدي إنطلاق عملية عسكرية لتحرير وتطهير مناطق شمال بحيرة سد حديثة غرب محافظة الأنبار.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...