إحباط هجوم لإرهابيي “داعش” في ديرالزور والقضاء على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا البلد

اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري مع مجموعات من إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري بأن الاشتباكات وقعت إثر هجوم مجموعات من تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية باتجاه أحد المواقع العسكرية في محيط المقابر.

وبين المصدر أن وحدات الجيش استخدمت في الاشتباكات مختلف أنواع الأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن إحباط الهجوم ومقتل 5 من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وقضت وحدات الجيش في إطار حربها على الإرهاب أمس على 8 من إرهابيي “داعش” ودمرت لهم دشمة رشاش في محيط كل من الفوج 137 والمطار ومنطقة المقابر بدير الزور.

- في هذه الأثناء كثفت وحدات من الجيش  عملياتها على تحصينات ومحاور تحركات تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في منطقة درعا البلد.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش نفذت صباح اليوم عمليات على تحصينات وتحركات تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له في درعا البلد.

وأشار المصدر إلى أن عمليات الجيش أسفرت عن “مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير دشمتي رشاش وعدد من آلياتهم”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم اليات ودشم رشاشات في أحياء السيبة والكرك والبجابجة والأربعين والبحار والبدو وطريق السد ومحيط ساحة بصرى بمنطقة درعا البلد وحي المحطة.

سانا

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.