توفير مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة بالقامشلي خلال شهر رمضان المبارك

21-05-2017

توفير مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة بالقامشلي خلال شهر رمضان المبارك

بدأت جمعية الإحسان الخيرية في مدينة القامشلي اتخاذ مجموعة من الإجراءات والترتيبات بهدف تأمين مساعدات غذائية للعائلات المحتاجة مع حلول شهر رمضان المبارك.

وذكر رئيس الجمعية عواد الهرو اليوم أنه من المقرر أن يتم توزيع حصص غذائية لنحو 500 من العائلات المحتاجة من أهالي مدينة القامشلي وريفها والعائلات الوافدة إليها من المحافظات حيث تتضمن هذه المساعدات مواد التمر والعدس والمنظفات والوجبات الغذائية الجاهزة.

وأشار إلى أن الجمعية نظمت مؤخرا مجموعة من الفعاليات الفنية والترفيهية للكوادر العاملة لديها جرى خلالها تكريم العناصر المتميزة في العمل ضمن المشاريع التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات الخيرية والإنسانية والتدريبية والتثقيفية وغيرها تقديرا للجهود التي يبذلونها في دعم العمل الخيري والإنساني وتعزيز نشاط الجمعية.

وأضاف.. إن الجمعية بدأت تنفيذ الدفعة الثانية من دورات التأهيل المهني التي تستقبل 565 شابا وفتاة من عمر 16 إلى 25 سنة إضافة إلى الحالات الخاصة مثل النساء من معيلات الأسر وتنفيذ دورات تدريبية مجانية في مجالات الحلاقة الرجالية والنسائية والخياطة وصيانة الهواتف والمولدات الكهربائية والتمريض وغيرها.

شارك في الدفعة الأولى من دورات التدريب المهني التي نفذتها جمعية الإحسان الخيرية 225 شابا وفتاة من أهالي مدينة القامشلي والوافدين إليها من المحافظات.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...