أسطول البحر الأسود الروسي يتدرب في المتوسط

27-05-2017

أسطول البحر الأسود الروسي يتدرب في المتوسط

أعلن رئيس المكتب الإعلامي في أسطول البحر الأسود الروسي فياتشيسلاف تروخاتشوف أن طواقم سفن الأسطول المذكور تدربت مؤخرا على ضرب غواصات العدو المفترض باستخدام قنابل الأعماق النفاثة.

ونقل موقع روسيا اليوم عن تروخاتشوف قوله.. إن “مجموعة السفن المكلفة أنهت مؤخرا مناورات دورية في مياه البحر المتوسط تدربت خلالها على ضرب غواصات العدو المفترض بقنابل الأعماق النفاثة” مشيرا إلى أن سفينة الحراسة سميتليفي تميزت في هذه المناورات.

وأضاف تروخاتشوف.. “إن طواقم سميتليفي تدربت بعد ذلك على إصابة الأهداف الجوية بصواريخ فولنا وتنظيم عمليات الدفاع الجوي والمضاد للغواصات والكشف عن المجموعات التخريبية وخوض المواجهة مع سفن العدو المفترض”.

وأوضح تروخاتشوف أن طواقم سميتليفي وفرقاطتي الأميرال غرغوروفيتش والأميرال إيسين المزودتين بصواريخ كاليبر المجنحة تمكنت بنجاح من تدمير مدفعية العدو المفترض البحرية وإخمادها.

وكانت مجموعة من السفن الحربية الروسية بدأت يوم الـ 23 من أيار الجاري مناورات في البحر المتوسط بهدف إتقان صد الهجوم الجوي والبحث عن غواصة للعدو المفترض إضافة إلى التدريب على تنظيم الاتصالات والقيام بالمناورات المشتركة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...