مجهولون يقتلون دواعش في دير الزور

13-06-2017

مجهولون يقتلون دواعش في دير الزور

قتل 11 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي، بينهم شرعي على يد مجهولين في منطقة الصالحية بريف مدينة دير الزور، في حادثة ليست الأولى من نوعها.
وقالت صفحة «فرات بوست» على موقع «فيسبوك»: إن مجهولين نفذوا عملية نوعية الأحد في منطقة الصالحية «نزلة الصالحية» في ريف البوكمال شرق دير الزور، أسفرت عن مقتل 11 عنصراً من التنظيم، بينهم المدعو أبو مريم الشامي، شرعي لدى التنظيم، ومسؤول الخدمات في مدينة الميادين، إضافة إلى إحراق سيارتين كانتا تقلان العناصر في منطقة الصالحية.
وبحسب الصفحة، فإن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي تستهدف عناصر داعش في دير الزور، حيث سبق هذه العملية قيام عدد من أبناء الشعيطات باستهداف عدد من عناصر التنظيم، وإحراق إطارات السيارات ليتمكنوا بعدها من الانسحاب. وأشارت إلى أن المشهد تكرر باستهداف ملثمين بقاذف «آر بي جي» لدورية داعش بالقرب من دوار غسان عبود وكذلك بالقرب من شركة الكهرباء في المدينة.
وأكدت هروب مسؤول المكتب الدعوي لدى التنظيم المدعو أبو المغيرة من مناطق سيطرة داعش، كما أكدت «الصفحة» انشقاق مجموعة مؤلفة من (12) عنصراً داعشياً، أحدهم «أمير» أحد الحواجز الرئيسية في ريف دير الزور الغربي، ووصولهم إلى منطقة التنف في البادية السورية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...