في أسواق حماة..ضبط لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية!

01-08-2017

في أسواق حماة..ضبط لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية!

حلة اللحوم التي تم ضبطها وتجاوز وزنها أكثر 20 كغ، مؤخرا، كما تم ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية حيناً وفاسدة ومتعفّنة حيناً آخر، وذلك كله في أسواق حماة.في أسواق حماة..ضبط لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية!

وذكر "مدير حماية المستهلك" "زياد كوسا" أن الضبوط شملت سوء تصنيع رغيف الخبز ونقص وزنه، وبهذا الصدد أوقف المحافظ أصحاب ثلاثة مخابز دفعة واحدة قبل يومين، علماً أن قضية ضبط عمل المخابز ومراقبة عملها وإنتاجها –من وجهة نظر كوسا- شغل شاغل. وأشار مدير حماية المستهلك إلى أنه في جولة تفقدية على أسواق حي الأربعين كشف عن وجود معمل للحلويات يقوم ببيع الحلوى على أنها محشوّة بالفستق الحلبي، في حين هو فستق عبيد مصبوغ.

وحول انخفاض أسعار بعض الخضار هذه الأيام أوضح كوسا أن السبب يعود إلى كثرة العرض وخاصة البندورة والخيار والبطاطا، في حين ما زال بعضها الآخر غير مستقر كالفاصولياء والكوسا والملوخية، وهذا أمر طبيعي لمثل هذه الأيام من السنة. وختم مدير حماية المستهلك بالقول: إن دوائر حماية المستهلك في المناطق تقوم بجولات ليلية على الأفران لمراقبة عملها ومعرفة ما إذا كانت الكميات المخصصة المتبقية بعد خفض مخصصاتها كافية أم لا

البعث

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...