فوضى في صفوف “داعش” بدير الزور.. وهروب مسؤول بحوزته نحو مليون دولار!

07-08-2017

فوضى في صفوف “داعش” بدير الزور.. وهروب مسؤول بحوزته نحو مليون دولار!

دمرت وحدات من الجيش السوري مدعومة بسلاح الجو تجمعات لتنظيم “داعش”، وخاضت اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية من التنظيم على المحور الجنوبي للمدينة ولا سيما في منطقتي المقابر والبانوراما فوضى في صفوف “داعش” بدير الزور.. وهروب مسؤول بحوزته نحو مليون دولار!ومحيط المطار وفي البغيلية، ما اسفر عن مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم. كما دمر سلاح الجو السوري آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في مناطق البانوراما والمعامل وسرية جنيد ومحيط لواء التأمين وشركة الكهرباء وحيي العمال والحميدية وفي قرى التبني والشميطية والبويطية.

وذكرت مصادر أهلية من ريف دير الزور الغربي أن عددا من أهالي قرية المسرب فجروا مستودع ذخيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي قرب خزان المياه كان التنظيم قد نقلها من قرية التبني.

ومع تقدم الجيش السوري في البادية ووصول طلائعه إلى الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور تتصاعد حالة الفوضى التي يعيشها التنظيم حيث فر أمس المدعو أبو أيمن التدمري، المسؤول عن رواتب ما يسمى “المهاجرين” بريف دير الزور وبحوزته نحو مليون دولار وفقا للمصادر الأهلية.

ولفتت المصادر إلى الانهيارات والإحباط الذي يسود صفوف تنظيم “داعش” حيث قتل أمس عدد من إرهابييه وأصيب آخرون جراء اشتباكات بينهم قرب قرية الشميطية بالريف الشمالي الغربي كما قتل إرهابي عند المدخل الشرقي لقرية التبني على أيدي مجموعة من الأهالي. بحسب “سانا”

وأيضا شهدت صفوف التنظيم الإرهابي فرار متزعمان فيه هما أبو عثمان المياديني وأبو ليث الطواطحة كما قتل الإرهابي العراقي أبو شادي الجيلاني أحد أبرز متزعمى التنظيم في مدينة البوكمال إثر اشتباكات دارت بين إرهابيي التنظيم في شارع الانطلاق ومنطقة النادي.

حسين مرتضى 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...