روزينا لاذقاني .. هي والكوميديا “جيران”

لمع اسم الممثلة السورية الشابة روزينا لاذقاني في الموسم الأخير، روزينا لاذقاني .. هي والكوميديا “جيران”ليس بسبب خصوصية شكلها وجمالها الفائق فحسب، بل لأنها تمكّنت من شد البساط نحوها، والانتقال باسمها إلى مصاف النجوم الشباب بعدما برعت في إجادة اللعب عميقاً في مساحات من الإحساس الصادق من خلال دوريها في “الهيبة” (هوزان عكو وسامر البرقاوي) و”شوق” (حازم سليمان ورشا شربتجي).

هذا الموسم ستعيد لاذقاني التجربة مع المخرجين نفسيهما، مرةً في الجزء الثاني من “الهيبة” الذي ينطلق تصويره مطلع العام المقبل، ومرة من خلال دور جديد في خماسيات رشا شربتجي التي تحضّر لها مع شركة “إيمار الشام”. وإلى أن يحين موعد تصوير هذين العملين، ستقدم الممثلة الشابة تجربة مختلفة. إذ تستعد للسفر إلى إمارة “أبو ظبي” بعدما وافقت على تجسيد دور في المسلسل الكوميدي “جيران” (كتابة ممدوح حمادة ـ إخراج عامر فهد ـ إنتاج كلاكيت- إياد نجّار).

وبذلك ستكون النجمة الصاعدة أمام اختبار صعب يكشف مدى قدرتها على الخوض في ميدان الكوميديا الأصعب بالنسبة للممثل، العمل يتوزع على مدار 120 حلقة، تقدم على طريقة اللوحات الكوميدية الساخرة المتصلة من حيث الشخصيات والشكل العام، والمنفصلة من ناحية القصص، لذا فإنه استقطب كماً كبيراً من الممثلين كضيوف على العمل بينهم فادي صبيح وقاسم ملحو.

ستقدم الحلقات مفارقات مضحكة لمجموعة تقطن في بناء واحد، ويلعب بطولة المسلسل إلى جانب باسم ياخور ومحمد حداقي وأحمد الأحمد، خرّيجو الموسم الثاني من برنامج “أراب كاستينغ” الذي أنتجته الشركة ذاتها لمحطة “أبو ظبي”.

المصدر: الأخبار

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.