توقيف موظفين يتقاضون الرشاوى .. في كل أسبوع يجمعون 3 ملايين ليرة !!

17-09-2017

توقيف موظفين يتقاضون الرشاوى .. في كل أسبوع يجمعون 3 ملايين ليرة !!

ألقت دورية من فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على كلٍّ من (ع . د) و(ت . س) الموظفان في بلدية اللاذقية بالجرم المشهود وهم يتقاضون رشاوى من أصحاب البسطات.توقيف موظفين يتقاضون الرشاوى .. في كل أسبوع يجمعون 3 ملايين ليرة !!

وفي التفاصيل قام الجناة المذكورون بالاعتراف وهما يعملان بصفة مراقب في شعبة إشغالات الأرصفة في بلدية اللاذقية، بتقاضي رشاوى أسبوعية من كل بسطة تتراوح بين ١٠٠٠-٣٠٠٠ ل.س منذ حوالي السنتين وحتى تاريخه، إضافة لما يحتاجونه من خضار وفواكه دون أن يدفعوا ثمنها، وقيامهما بإحصاء المبالغ في أحد مقاهي اللاذقية وتقدر بحوالي ثلاثة ملايين ل.س كل أسبوع، والقيام بتقاسم تلك المبالغ مع بعضهما، وإعطاء رئيس شعبة الاشغالات والأرصفة ( ف.ق ) مبلغ مئة ألف ل.س كل أسبوع وتأمين مستلزماته من الخضار والفواكه..!!‏.

والجدير بالذكر ومن خلال التحقيق اعترف المدعو (ع . د) بأن (ت . س) منذ حوالي الأربع سنوات تم سوقه للخدمة الاحتياطية ولم يتم تكليف أي موظف بدلاً عنه واستمر المذكور (ت . س) بالجولات على السوق مع (ع . د) وبشكل غير قانوني، مرتدياً اللباس المدني ومراقبة البسطات وتقاضي المبالغ المالية دون علم أي موظف بمجلس المدينة..!‏.

وأفاد أصحاب البسطات الموجودة في سوق الريجي القديمة، أنهم قاموا بدفع مبالغ مالية للمقبوض عليهما كل أسبوع منذ حوالي العامين حتى تاريخه، وقام أصحاب البسطات بالإدعاء عليهم بتهمة تقاضي الرشوى هذا وقد قام فرع الأمن الجنائي بتحويلهم إلى القضاء ليأخذوا عقابهم.‏

المصدر: الثورة

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...