الجيش العربي السوري والقاذفات الروسية يحرقون “داعش” في البوكمال

19-11-2017

الجيش العربي السوري والقاذفات الروسية يحرقون “داعش” في البوكمال

 

واصل الجيش السوري تقدمه في أحياء مدينة البوكمال الحدودية مقتربا من إعلان سيطرته الكاملة عليها بعد أن شهدت معارك كر وفر شرسة خلال الأسبوع الماضي.

وقالت منظومة الإعلام الحربي أن الجيش السوري والحلفاء باتوا يسيطرون على معظم أحياء المدينة الاستراتيجية بريف دير الزور الشرقي، وهم يعملون حاليا على تطهير الأحياء المتبقية من آخر العناصر الإرهابية فيها.

وحسب منظومة الإعلام الحربي فإن المساحة التي سيطر عليها الجيش السوري بلغت نحو 500 كلم مربع منذ بدء عملية السيطرة على البوكمال والتي مرت عبر خمس مراحل كان أولها السيطرة على المنطقة الممتدة من المحطة الثانية حتى الحدود السورية العراقية، وآخرها تطويق مدينة البوكمال من الجهة الشرقية والإطباق الكامل عليها و البدء بدخول أحيائها.

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إتمام ست قاذفات استراتيجية مهامها بقصف مواقع التنظيم الإرهابي في منطقة البوكمال.

وقالت الوزارة في بيان لها: “أن 6 قاذفات بعيدة المدى من طراز تو22إم3 قامت اليوم بشن ضربة جوية جماعية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة مدينة البوكمال بريف محافظة ديرالزور”.

وأكدت الوزارة أن الأهداف التي صوبت إليها الغارات تم تدميرها بشكل كامل، وهو ما يساعد في إتمام الجيش السوري لعملياته على الأرض.

المصدر : الإعلام الحربي+ سانا


 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...