سيدة تزوجت رسمياً برجلين دون علمها وقرباطي يقتل شقيقته

21-04-2007

سيدة تزوجت رسمياً برجلين دون علمها وقرباطي يقتل شقيقته

قام شاب سوري ينتمي إلى الغجر أو ما يسمون باللهجة العامية (النّور-بتشديد النون) بقتل شقيقته التي جمعت زوجين في وقت واحد وكانت حامل في الشهر الثامن، وقد تم الزواج الثاني بمعرفة أهل الفتاة البالغة من العمر 22 بما فيهم شقيقها الذي استولى على مهرها من زوجها الجديد.

ووقعت الجريمة في منطقة (الحيدرية-إنذارات) في محافظة حلب شمال سوريا، بحسب ما ذكرت صحيفة "الثورة" الرسمية، التي أوضحت أن الأمور كانت تسير على شكل طبيعي إلى أن بدأ أقارب الشاب البالغ من العمر الـ19 عاما بتعييره بأخته التي أقدمت على "فعل محرم"، فما كان منه إلا أن ذهب لزيارتها ليلا ومعه بندقية صيد عيار (12مم).

وسرعان ما أطلق ذلك الشاب النار على شقيقته بعد أن خلدت إلى النوم ليرديها قتيلة قبل أن يتوارى عن الأنظار، غير أن عناصر الشرطة في أحد أقسام مدينة حلب تمكن من القاء القبض عليه في وقت لاحق وسلمته إلى القضاء لمحاكمته.

وفي حادثة أخرى ذكرتها نفس الصحيفة، اكتشفت مواطنة سورية من مدينة حماة أنها متزوجة "رسميا" من رجلين بنفس الوقت دون علمها، وذلك بعد أن راجعت أحد دوائر السجل المدني لتستلم بطاقتها الشخصية الجديدة.

وبحسب الصحيفة، اضطرت تلك السيدة إلى خوص نقاش طويل مع الموظفين لتثبت لهما أنها متزوجة من واحد وأن الشخص الثاني لا تعرف شيئا عنه، وانتهى الجدال بتكبدها مشقات مراجعة أقسام أخرى في الدائرة لتصحيح الخطأ، ولتكتشف بعد استلام بطاقتها الشخصية أن خطأ آخر وقع على اسم والدها المركب وبالتالي فإن ذلك سيتطلب منها "جهوداً أخرى ومراجعات وهدر مزيد من الوقت" لتصحيحه.‏

المصدر: العربية نت

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...