الجيش يوقع 17 قتيلا ومصابا بين إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في مغر المير بريف دمشق

11-12-2017

الجيش يوقع 17 قتيلا ومصابا بين إرهابيي تنظيم جبهة النصرة في مغر المير بريف دمشق

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري 17 إرهابيا من تنظيم جبهة النصرة بين قتيل ومصاب خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث التنظيم الإرهابي المدعوم من كيان العدو الصهيوني من أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في ريف دمشق بأن وحدة من الجيش نفذت رمايات مدفعية دقيقة على محور تحرك مجموعة من 17 إرهابيا في محيط قرية مغر المير أدت إلى إيقاع جميع أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش نفذت ضربات بسلاح المدفعية على تحصينات إرهابيي “جبهة النصرة” في قرية مغر المير ومحيط مزرعة بيت جن أدت إلى تدمير العديد من أوكارهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأكد المصدر أن دقة الرمايات والاصابات المحققة وكثافة النيران التي تنفذها وحدات الجيش ضد تجمعات التنظيم التكفيري خلقت حالة من الانهيار وسط صفوفه وفرار أعداد كبيرة من الارهابيين من تلتي الظهر الأسود والزيات باتجاه قرية مغر المير.

وفي محاكاة لوحشية وإجرام الكيان الاسرائيلي اعتدى إرهابيو التنظيم على قرية مغر المير منذ أكثر من 3 سنوات وارتكبوا بحق أهلها مجزرة لدب الذعر بين الأهالي راح ضحيتها سبعة مدنيين وشردوا أهلها وسرقوا ممتلكاتهم.

وأحكمت وحدات من الجيش أمس الأول سيطرتها الكاملة على سلسلة تلال بردعيا الاستراتيجية المحيطة بمزرعة بيت جن أحد اكبر تجمعات التنظيم التكفيري في ريف دمشق الجنوبي الغربي وتابعت عملياتها باتجاه قرية مغر المير والتلال المحيطة.

وتؤكد الوقائع والتقارير الاستخبارية والاعلامية ارتباط المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة المنتشرة في بيت جن ومزرعة بيت جن وريف القنيطرة بكيان الاحتلال الإسرائيلي الذي ينقل المصابين من أفرادها إلى مشافيه وينسق ويشرف على اعتداءاتهم الممنهجة ضد التجمعات السكنية والبنى التحتية.
المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...