أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

06-12-2023

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

-وسائل إعلام فلسطينية: 17 شهيداً وعشرات الجرحى  جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيم الشابورة في رفح جنوب قطاع غزة

-المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا تمكنوا من تفخيخ ونسف منزل تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي في محور شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة

-وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء على الأقل وعدد من الجرحى في مجزرة جديدة ارتكبها طيران الاحتلال الإسرائيلي بقصفه منزلاً بحي الصبرة وسط قطاع غزة

-وسائل إعلام فلسطينية: عدد كبير من الشــهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً قرب مفترق الشعبية في مدينة غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات قوات العدو الصهيوني المتوغلة في المناطق الشمالية لمدينة خان يونس بوابل من قذائف الهاون، ودبابة في محور شرق المدينة بقذيفة “الياسين 105”

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا استهدفوا 12 آلية للعدو الصهيوني في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وناقلة جند ودبابة “ميركافا” في محور شمال مدينة خان يونس بقذائف “الياسين 105″، وقنصوا جنديين في منطقة القرارة شرقها

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا استهدفوا بقذائف الهاون من العيار الثقيل تحشيدات للعدو الصهيوني في بني سهيلا جنوب قطاع غزة، ومستوطنة “مفتاحيم” برشقات صاروخية

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا قنصوا 4 جنود للاحتلال الإسرائيلي في محور شرق خان يونس وأصابوهم إصابات محققة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف منزلاً تحصن فيه عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي بقذيفة أفراد والأسلحة الرشاشة في محور شرق خان يونس جنوب قطاع غزة

– المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات للعدو الإسرائيلي في موقع “إسناد صوفا” العسكري ومستوطنة “نير اسحاق” برشقات صاروخية ردا على جرائمه المتواصلة في قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تدك قوات العدو الإسرائيلي المتوغلة في المناطق الشرقية لخان يونس جنوب قطاع غزة بوابل من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون من العيار الثقيل تحشيدات العدو الإسرائيلي في بني سهيلا شرق خان يونس جنوب قطاع غزة ومستوطنة “مفتاحيم” برشقات صاروخية.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بقصفه مربعاً سكنياً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة فجر اليوم إلى 150 شهيداً وعشرات الجرحى.

– عدوان الاحتلال على غزة يدخل شهره الثالث.. 100 شهيد وعشرات الجرحى

– المقاومة الفلسطينية تستهدف موقع “كيسوفيم” العسكري للاحتلال الإسرائيلي بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي بمحيط منطقة الشيخ ناصر في محور التوغل شرق خان يونس جنوب قطاع غزة بوابل من قذائف الهاون عيار 60.

– وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء على الأقل جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في شارع النفق بمدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا استهدفوا قوة صهيونية خاصة بقذيفة “OG” مضادة للأفراد شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

– الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جنديين في الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: عدد كبير من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في جباليا شمال قطاع غزة.

– جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترف بمقتل جندي خلال الاشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: قصف مدفعي إسرائيلي متواصل على أحياء الشجاعية والزيتون والدرج بمدينة غزة، والاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة فجر اليوم بقصف منزلين في مخيم جباليا.

وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...