كشف ملابسات جريمة قتل في معربة

21-01-2024

كشف ملابسات جريمة قتل في معربة

أُدخلت إلى مشفى بصرى الشام الوطني امرأة بالعقد السادس من عمرها مفارقة الحياة خنقاً تدعى (ذيبة . د) من بلدة (معربة) التابعة لمنطقة بصرى الشام.

وعلى الفور تم توجيه دورية من فرع الأمن الجنائي في درعا إلى البلدة لمتابعة ملابسات الجـ.ريمة.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بثلاثة أشخاص كانوا مقيمين قرب منزل المغدورة وهم المدعوين (قاسم . ع) و(خالد. ع) و(عيسى. س) وتم إعداد الكـ.مين اللازم لهم وإلقاء القبض عليهم.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على قتل المغدورة ( ذيبة) خنـ.قاً بقصد سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي من منزلها كونها مقيمة بالمنزل بمفردها.

واتفقوا على ذلك وتوجهوا إلى منزلها ليلاً وبوصولهم إلى المنزل رفض المقبوض عليه (عيسى) الدخول معهم وتسلل كل من المقبوض عليهما (قاسم وخالد) عبر سطح منزلها.

وأثناء ذلك استيقظت عليهما وخرجت للبحث عن مصدر الصوت فأقدم المدعو(قاسم) على إمساك المغدورة ووضع يده على فمها لمنعها من الصراخ وطلب من (خالد) مساعدته للتخلص منها وخنقها بشال كان على رأسها.

وعند مفارقتها الحياة قاما بتفتيشها والبحث عن مصاغ ذهبي ولم يعثرا على شيء وقاما بسرقة اسطوانتي غاز وبطارية وشاحن لبيعهم.تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...