الفائزون بميداليات الأولمبياد المعلوماتي السوري الخامس

17-07-2008

الفائزون بميداليات الأولمبياد المعلوماتي السوري الخامس

حصل الطفل جورج حنينو من محافظة اللاذقية على الميدالية الذهبية في الفئة العمرية الأولى تحت 12 عاماً في اختتام الأولمبياد المعلوماتي السوري الخامس.

كما حصل على الميدالية الفضية لنفس الفئة كل من جورج حلال من محافظة دمشق ومحمد بشير الشريف من إدلب فيما حصل على الميدالية البرونزية كل من الأطفال ناظم الدروبي من حمص وحسن صبح من حماة وسامي الراهب من اللاذقية.

وحصل على الميدالية الذهبية في الفئة العمرية الثانية تحت 15 عاماً كل من عبد اللطيف الشريف من إدلب وعبد الباسط الجودي من حمص وعلى الفضية كل من مناف عبد الرحيم من دمشق ومحمد بدر المشنتف من حمص وعلى البرونزية كل من أحمد علوش من حماة وحيدر عبود من اللاذقية.

كما حصل على الميدالية الذهبية في الفئة العمرية الثالثة تحت العشرين عاماً محمد أسعد من اللاذقية والفضية ابراهيم مشلح من ريف دمشق والبرونزية كل من خالد قطيني من السويداء وحيان داوود من اللاذقية وحصل على جائزة أفضل فريق تطوير محافظة حمص وأكثر لاعب أحرز ميداليات خالد قطيني من السويداء.

وقام بتوزيع الميداليات الدكتور راكان رزوق رئيس الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأكد الدكتور مهند علوش رئيس اللجنة المنظمة للأولمبياد أهمية استمرار التدريب اليومي والاستعداد للفوز بالمسابقات لافتاً إلى أن الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ستقيم دورات تدريبية للغة البرمجة "سكراتش" التي اعتمدت في مسابقات الفئتين الأولى والثانية في دورة أولمبياد هذا العام في المحافظات.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...