أرشيف البلدان
أرشيف الأيام
الأجندة

22-07-2017

عاد سعر الفروج ليحلّق مرة أخرى من جديد بعد انخفاض لم يستمر سوى لأيام ، لكن هذه المرة، رافق ارتفاع سعر لحم الفروج، انخفاض غير مسبوق بسعر البيض، ما الذي رفع سعر الفروج من جديد؟ ومن وراء خفض سعر صحن البيض؟

22-07-2017

يقول المثل الشعبي (قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق) إلا أنه وإن صح هذا القولفي القريب العاجل.. أماكن مخصصة للبسطات.. وشوارع السويداء بلا إشغالات

22-07-2017

يسلط معرض الحرف والصناعات التقليدية والتراثية الأول الذي تشارك به وزارة السياحة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي في دورته ٥٩ الضوء على أهمية الصناعات اليدوية التقليدية في التراث السوري بعامة والدمشقي بخاصة وذلك دعماً للجهود الرامية إلى حفظ وحماية 

22-07-2017

بدأ الموسم السياحي في الساحل السوري لصيف 2017 هذا العام، وكان عنوانه العريض “للشريحة الميسورة فقط” تبعاً للأسعار المعروضة، حيث بات من الصعب جداً ان تستطيع عائلة عادية مكونة من 4 – 5 أشخاص، قضاء عطلة لـ 3 أيام فقط هناك.غرف وشاليهات بأسعار فلكية في اللاذقية و طرطوس.. سياحة خارج المنطق

22-07-2017

سجلت صادرات المنتجات المحلية عن طريق جمارك اللاذقية من خلال مرفأ اللاذقية حوالي90 ألف طن بقيمة تزيد على 24 مليار ليرة و98 مليون ليرة, وبيّن أديب العلي مدير جمارك اللاذقية أن أبرز الصادرات هو المنتجات الزراعية من الكمون واليانسون وحبة البركة والكزبرة والمحلب والفستق الحلبي واللوز والعدس الأحمر وزيت الزيتون وورق الغار والقبار والصناعات الغذائية منها الطحينة والحلاوة ودبس الرمان والحلويات المتنوعة

22-07-2017

اتجه الذهب صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين امس حيث أدى ارتفاع اليورو إلى إنخفاض الدولار لأدنى مستوى منذ حزيران 2016 ما جعل المعدن الأصفر أرخص ثمنا لحائزي العملات الأخرى.الذهب يحقق أكبر مكسب أسبوعي في شهرين

22-07-2017

استدعت شركة أودي لصناعة السيارات الفاخرة ما يصل إلى 850 ألف سيارة تعمل بالديزل لتحديث برنامج التحكم في الانبعاثات وذلك في مسعى لتفادي حظر محتمل على قيادة تلك السيارات.أودي تستدعي 850 ألف سيارة ديزل لتحديث برنامج الانبعاثات

21-07-2017

مياه اللاذقية ثروة تهدر في البحر!

21-07-2017

النفط تطيح بمصالح المتلاعبين في أسطوانات الغاز كشف مدير عام شركة "محروقات" سمير الحسين في تصريح خاص لسيريانديز عن التعاقد مع إحدى الشركات الخاصة لتأمين "سدات" بلاستيكية لأسطوانات الغاز وذلك بهدف منع ال