وفاة 3 أشخاص من عائلة واحدة غرقاً في سد درعا الشرقي

07-06-2010

وفاة 3 أشخاص من عائلة واحدة غرقاً في سد درعا الشرقي

توفي صباح اليوم ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة وهم زوج وزوجته وطفلتهما البالغة من العمر حوالي أربع سنوات فيما تم إنقاذ ثلاثة أطفال بعد تدهور السيارة التي كانوا يستقلونها واصطدامها ببعض الصخور وغرقها في سد درعا الشرقي.

وأوضح العقيد محمد الأحمد قائد فوج إطفاء درعا أنه في الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم تم إبلاغ الفوج عن غرق سيارة خاصة في سد درعا الشرقي في منطقة يبلغ عمقها 16 متراً حيث قام فريق الغطاسين التابع الفوج بمساندة كوادر الدفاع المدني بالمحافظة وبعض المواطنين بإنقاذ ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين السنة والنصف و12 سنة في حين تواصلت عمليات البحث عن الأشخاص الباقين حتى الساعة السادسة صباحاً حيث تم انتشال الجثث ونقلهم إلى مشفى درعا الوطني مع الأطفال المنقذين.

من جهته أشار الدكتور محمد الزعبي رئيس قسم الطب الشرعي في مشفى درعا الوطني إلى أن سبب وفاة الأشخاص الثلاثة قصور تنفسي حاد نتيجة الغرق لافتاً إلى أن المشفى قدمت الإسعافات اللازمة للأطفال المنقذين والتي تتراوح إصابتهم بين رضوض وكدمات بسيطة بالرأس والأطراف.

وأوضح محمد الكسم خبير الوقاية من الحوادث أن طفلين غرقا بسيارة أهلهم العام الماضي بذات المكان مؤكداً ضرورة إقامة حاجز حماية يمنع سقوط المركبات بالمواقع المنحدرة باتجاه المياه.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...