غرق فتاة وشاب مجدداً في نهر دجلة

16-06-2010

غرق فتاة وشاب مجدداً في نهر دجلة

غرق شاب وفتاة مجدداً من قرى المالكية في نهر دجلة, وكأن فصول مسرحية الغرق لا تكتمل كل شهر إلا في حالات غرق جديدة حيث قامت الفتاة والتي تدعى إيناس محمد علي «14 عاما» وهي عاملة جني قطن بغسل أغراضها في النهر لتنزلق قدمها وتنسحب مع تيار النهر، ليقوم الشاب ياسر مصطفى الياس(26 عاماً) وهو سائق العمال برمي نفسه إثرها في النهر، رغم عدم معرفته بالسباحة وهو متزوج وليس له أولاد ليغرقا بسبب قوة دوامات في النهر والتي تكون خطرة في هذا الوقت من السنة، ومكان الغرق كان قرب مشتل جم شرف الممتد على النهر بعد قرية عين ديوار والتي تبعد عن مدينة المالكية 15 كم.
وعلى أثر حادثة الغرق وإبلاغ فوج الإطفاء وفرق الإنقاذ في المحافظة، فقد توجه فريق من المنقذين  بحسب الرائد جهاد حميدو قائد فوج الإطفاء في الحسكة إلى مكان الغرق وباشروا العمليات، ولم يعثروا على الجثث بعد، وستستمر عمليات البحث حتى يتم انتشال الجثث بحسب قائد الفوج.
والسؤال الذي يتكرر دوما إلى متى تستمر حالات الغرق، إذ شهد النهر مؤخراً حالات غرق عديدة وكان آخرها ستة من عائلة واحدة من ريف القامشلي. أليس من حلول ناجعة للحد من النزول إلى النهر وتوفير كادر إنقاذ محلي بالقرب من النهر ؟ !.

محمود عيدو

المصدر: بلدنا
 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...