بارودة الصيد تتصيد البشر أيضاً

09-10-2010

بارودة الصيد تتصيد البشر أيضاً

لقيت المواطنة مريم /ن/ 34 سنة من أهالي ناحية الكرامة حتفها بطلق ناري طائش خرج من بارودة صيد عيار 12مم فوهة واحدة نتيجة قيام المدعو حامد /ب/ 29 سنة بالعبث ببارودته في منزل شقيق المغدورة واستقرت في رأسها ما تسبب في نزف دماغي شديد أدى إلى وفاتها.
حضرت هيئة الكشف وتولت التحقيق وتبين أن القاتل كان يقوم بالعبث ببارودة صيد وخرجت طلقة وأصابت المذكورة.
وأصدر القاضي مذكرة توقيف بحق القاتل. كما ضبطت أقوال شقيق المغدورة ولم يدّع على أحد واعتبر الحادث قضاءً وقدراً وتم إلغاء القبض على المذكور وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على القتل بطريقة الخطأ أثناء عبثه بالبارودة. يذكر أن المغدورة أم لثلاث أطفال وكانت حامل في شهرها الأخير.

عارف أبو لؤي

المصدر: البعث

التعليقات

القضاء والقدر مسألة إيمانية، للإنسان الحق بأن يؤمن بها أوأن لا يؤمن بها، من لا يؤمن بها فليؤمن بالعشوائية، إذ أنها تتحكم بالدنيا أكثر ما تتحكم به كل القوانين التي اكتشفها الإنسان من زمن أرخميدس إلى زمن هوكينغ. وبالتالي فتعريف ما جرى فهو: حادث غير مقصود بنتيجة الإهمال. فالمرأة لم تمت بسبب نيزك هوى عليها من السماء وهي مثال للطريقة الإلهية التي يموت بسببها البشر قبل أوانهم لأن القضاء والقدر شأن إلهي وأدواته هي أدوات عشوائية، أما المسكين المهمل الذي تسبب بالوفاة بإطلاق قذيفة توجهت مباشرة إلى صدغ المرأة فهو مجرم بالصدفة ليس إلا، ومكانه مع تعيسي الحظ في سجن بلدته.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...