توجيه دعوات لعشرات الوفود العربية والأجنبية لزيارة معرض دمشق الدولي

21-07-2019

توجيه دعوات لعشرات الوفود العربية والأجنبية لزيارة معرض دمشق الدولي

وجهت لجنة الوفود والعلاقات العامة في فريق القطاع الخاص المشارك في الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي عشرات الدعوات لوفود رجال الأعمال من العديد من الدول العربية والأجنبية لزيارة معرض دمشق الدولي والاطلاع على ما يتضمنه من منتجات وفرص تجارية واستثمارية متوافرة في سورية وخاصة مع انطلاق عملية إعادة الإعمار.


وبين رئيس غرفة تجارة ريف دمشق رئيس اللجنة وسيم القطان أن اللجنة تواصل عملها على توسيع نطاق دعوات رجال الأعمال بالتنسيق مع الغرف والفعاليات الاقتصادية السورية والجهات العامة ذات العلاقة بهدف تقديم التسهيلات والدعم اللازم لإنجاح زيارات الوفود بما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني مشيرا إلى ورود تثبيتات لوفود من عدة دول عربية وأجنبية.

وأشار رئيس اللجنة إلى موافقة وزارتي السياحة والنقل على مقترح اللجنة للحصول على حسومات للحجوزات الفندقية وبطاقات الطيران من مؤسسة الطيران العربية السورية خلال فترة المعرض.

وبحسب القطان تم اقتراح توجيه الدعوات للزائرين غير الرسميين من العرب والأجانب إلى المعرض عن طريق الغرف المسجلين فيها مع التأكيد على دعم الفعاليات الاقتصادية والتجارية للمعرض على اعتبار أن معرض دمشق الدولي فعالية وطنية وذلك عن طريق التواصل المباشر معهم.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة ما بين الـ 28 من شهر آب والـ 6 من شهر أيلول القادمين تحت شعار “من سورية إلى العالم”.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...