يستعد واتساب للسماح لك بإخفاء حالتك أون لاين

23-07-2022

يستعد واتساب للسماح لك بإخفاء حالتك أون لاين

يستعد واتساب أخيرًا لوصول واحدة من أكثر الميزات المتوقعة من قبل العديد من مستخدمي تطبيق المراسلة : خيار إخفاء حالة “متصل”عن الأشخاص الآخرين ، لمنعهم من معرفة ما إذا كنت متصلاً بالتطبيق.

نظرًا لأنهم تقدموا من WABetaInfo ، فقد تم تضمين هذه الوظيفة الجديدة في الإصدار 2.22.16.12 من WhatsApp Beta لنظام أندرويد ، وعلى الرغم من أنها ليست متاحة للمستخدمين بعد ، فمن المحتمل أن تبدأ في الوصول خلال الأيام القليلة المقبلة.

حتى الآن ، من أجل منع الآخرين من معرفة ما إذا كنت “متصلًا” على واتساب ، كان عليك اللجوء إلى الحيل وتطبيقات الطرف الثالث التي يمكنك من خلالها إخفاء الحالة.

يبدو أن هذا سيتغير قريبًا ، على الأقل إذا أخذنا في الاعتبار ما تم رؤيته في الإصدار التجريبي الجديد من التطبيق.

كما يمكن رؤيته في لقطات الشاشة ، ستتضمن قائمة “وقت آخر مرة و متصل ” التي تم تجديدها قسمًا جديدًا ، مما سيسمح لك باختيار ما إذا كان بإمكان الأشخاص الآخرين رؤيتك عند الاتصال بواتساب أو لا . في الإصدار الذي شوهد في لقطات شاشة مسربة ، هناك خياران ، أحدهما يتيح عرض الحالة للجميع ، والآخر يستخدم آخر إعداد لوقت الاتصال.

بهذه الطريقة ، على سبيل المثال ، إذا قمت بتكوين التطبيق بحيث يمكن لجهات اتصال معينة فقط رؤية وقت اتصالك الأخير ، فستكون جهات الاتصال نفسها هي التي يمكنها معرفة ما إذا كنت متصلاً أون لاين بالتطبيق . بخلاف ذلك، فلن يتمكن أيضًا من معرفة ما إذا كنت متصلاً أون لاين بالتطبيق.

لا تزال الميزة قيد التطوير ، وهي غير متاحة للمستخدمين. ومع ذلك ، فهي موجودة بالفعل في أحدث إصدار تجريبي من واتساب ، لذا يمكنك التسجيل للتأكد من أنك من بين أول من يتلقون آخر الأخبار من التطبيق.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...